الفنان رامي جمال يحتفل بعيد ميلاده الـ 36 وتعليق رومانسي من زوجته

الفنان رامي جمال يحتفل بعيد ميلاده الـ 36 وتعليق رومانسي من زوجته
الفنان رامي جمال
https://www.sba7egypt.com/?p=326608
Admin
موقع صباح مصر
Admin

قام الفنان رامي جمال بالاحتفال بعيد ميلاده الـ 36 مع زوجته ناريمان، وقامت ناريمان بنشر صورة عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، تجمعها بزوجها رامي جمال وهم يحتفلون بعيد ميلاده الـ 36 الذي يوافق السبت 25-7-2020.

وكانت ناريمان وزوجها يظهران وهم يحتضنون بعضهم البعض داخل منزلهم، وفي الخلفية يظهر بورتريه للمطرب، وعلقت ناريمان على الصورة قائلة “أحبك”، وقام المتابعين بالتعليق على الصورة بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين لتهنئة جمال بعيد ميلاده.

وجدير بالذكر أن رامي جمال قام بعمل العديد من الأغاني الناجحة سواء الألبومات أو السنجل، وقدام أول البوم غنائي له منذ حوالي 9 سنوات والذي يحمل اسم “ماليش دعوة بحد”، وحقق الألبوم نجاح كبير لرامي مما جعله يقدم ألبومات أخرى ناجحة، مثل ألبوم “فترة مش سهلة” وألبوم “ملناش إلا بعض” وألبوم “ليالينا”، وأخيرا ألبوم “أنا لوحدي”.

وعلى الصعيد الآخر فقد حقق ألبوم أنا لوحدي والذي يعتبر ألبومه الأخير نجاح ساحق، وكان هناك أغاني ناجحة في الألبوم مثل أغنية “أنا لوحدي” وأغنية “لو على النسيان” والتي كان يقاوم فيها حبه واشتياقه لحبيبته، وأغنية “مش ملاحظ حاجة” التي جمعت بينه وبين زوجته ناريمان.

اقرأ أيضا

الفنانة الراحلة وردة والفنان فاروق الفيشاوي في ذاكرة عاصي الحلاني