الفنان أحمد حلمي ينعي محمد شرف.. من أنقي الناس.. هتوحشني

الفنان أحمد حلمي ينعي محمد شرف.. من أنقي الناس.. هتوحشني
https://www.sba7egypt.com/?p=59356
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

توفي يوم أمس الجمعة 27 يوليو الفنان محمد شرف، هذا وقد نعى الفنان أحمد حلمى، الفنان الراحل محمد شرف،  حيث توفي داخل أحد مستشفيات الإسكندرية، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز 55 عاما.

 

هذا وقد كتب الفنان أحمد حلمى، عبر حسابه الرسمى على إنستجرام (أسألكم الدعاء لأطيب وأنقى الناس اللى الواحد عرفهم فى حياته.. الله يرحمك ياشرف ويحسن إليك يارب.. هتوحشنى).

وسوف تتلقى أسرة الفنان الراحل محمد شرف العزاء يوم غداً الأحد 29 يوليو، بقاعة المنارة بجانب مستشفى جمال عبد الناصر محافظة الإسكندرية، على أن يتم تشييع جثمان الفنان الراحل اليوم السبت بعد صلاة الظهر من مسجد على بن أبى طالب، ليتم دفنه بمقابر المنارة هناك.

هذا وقد كان الفنان محمد شرف قد توفى عصر يوم أمس الجمعة داخل إحدى مستشفيات الإسكندرية بعد صراع مع المرض، حيث بدأت أزمته المرضية مطلع العام الماضى، بعدما أصيب بمرض القلب، الأمر الذى أدخله العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة، لتركيب منظم ثلاثى داعم لعضلة القلب، لتنظيم ضربات القلب، وبعدها تماثل محمد شرف للشفاء، وتحسنت حالته الصحية وبدأ يمارس حياته الفنية بشكل طبيعى، حتى عادت أزمته المرضية مرة أخرى منذ أيام قليلة، ليدخل أحد مستشفيات الإسكندرية، ويتوفى هناك، هذا وللفنان الراحل العديد من الاعمال الفنية الكوميدية والسينمائية والتليفزيونية.

للاطلاع على موضوعات متعلقة:

وفاة الفنان محمد شرف والجنازة غدا