أخبار الفن

الفنانة هبة مجدي والمطرب محمد محسن يحتفلون بعيد زواجهم الرابع

قامت الفنانة هبة مجدي والمطرب محمد محسن بالاحتفال بعيد زواجهم الرابع اليوم الأحد الموافق 26-7-2020، حيث نشرت الفنانة هبة مجدي صورة لها مع زوجها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلقت قائلة “عقبال العمر كله سوا يارب احفظنا”.

احتفل المطرب محمد محسن مع زوجته الفنانة هبة مجدي بنشر صورا من احتفالهم بزواجهم وعلقت هبة قائلة “على الحلوة والمره معا، عقبال العمر كله سوا، يارب احفظنا، عيد زواجنا”.

ويذكر أنهم احتفلوا بعقد قرانهم في عام 2016 يوم الثلاثاء الموافق 26 يوليو، وقاموا بعقد القران في أحد الفنادق الشهيرة بمدينة نصر، وكانت قصة حبهم تريند السوشيال ميديا رغم المشاكل والعقبات التي واجهتهم وكادت أن تفشل علاقتهم، إلا أن الفنانين تمسكوا ببعضهم وعادوا مره أخرى إلى بعضهم البعض ثم عقدوا القران.

وعلى الصعيد الآخر فإن قصة حبهم قد بدأت على خشبة المسرح القومي بشهادة النجم القدير يحيي الفخراني، حيث التقى كلا من محسن وهبه من خلال مسرحية ألف ليلة وليلة، وكانوا يمثلون حينها أمير يقع في حب فتاة فقيرة ويطلب يدها للزواج.

اقرأ أيضا

الفنانة دينا الشربيني تثير جدل السوشيال ميديا بسبب شبيهتها

احمد رشدي

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

بيطري دمياط يسحب عينات ما قبل البيع للدواجن للتأكد من خلوها من الفيروسات

اكد مدير عام الطب البيطري بدمياط الدكتور ايهاب شكري، اليوم على تنفيذ حملات ميدانية باشراف…

5 دقائق ago

عودة ارتفاع درجات الحرارة في دمياط مع طقس حار الان

تشهد محافظة دمياط، اليوم طقس حار على جميع الانحاء، مع عودة ارتفاع درجات الحرارة بجميع…

49 دقيقة ago