أخبار الفن

الفنانة علا رشدي تسرد تجربتها مع التحرش وتؤكد على ضرورة وجود توعية

قامت الفنانة علا رشدي بنشر فيديو على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وكانت تتحدث في الفيديو عن القضية الأكثر تداولا الآن ألا وهي التحرش، وعلقت الفنانة قائلة “موضوع التحرش مهم جدا ولازم نتكلم فيه شوية، أنا كان نفسي صوتي يكون واضح بس للأسف آلة جز الزرع اللي معرفش اسمها ايه اشتغلت ومخدتش بالي فاعذروني”.

تحدثت علا رشدي في مقطع الفيديو عن التحرش وأوضحت أنها مثل جميع السيدات في مصر تعرضت لتجربة التحرش، وقالت أن الأشخاص المتحرشة ما هي إلا أشخاص مريضة، وقالت الفنانة “للأسف أنا شوفت كلام كتير على موضوع التحرش وانا زيي زي أي سيدة مريت بيه، التحرش بيبدأ ببصة وبينتهي باغتصاب”، وأضافت أيضا “أنا مكنتش عايزة اتكلم عن الموضوع غير لما أوصل لحلول أو نصائح”.

ثم قالت “التحرش بقى شيء عادي وطبيعي من الراجل لأي ست، سواء كانت عريانة أو حتى لابسة محتشم، الراجل بقي شايف أنه طالما دي ست يبقي يتعمل معاها أي حاجه، وأنا شايفة أن الوعي مهم جدا لما نربي أولادنا أو بناتنا، لازم نعلمهم أن جسمهم ده محدش يلمسه أو يستحقره”.

اقرأ أيضا

منى زكي تشارك برأيها في قضايا التحرش وتوجه نصيحة لأولياء الأمور

Admin

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

طقس حار في ساعات النهار على دمياط والسواحل الشمالية اليوم السبت 18-5-2024

شير توقعات هيئة الارصاد لان يسود طقس حار في اغلب المدن والقرى بمحافظة دمياط، مع…

41 دقيقة ago

تعرف على احدث أسعار الريال السعودي اليوم السبت 18-5-2024 بحسب التعامل الرسمي

ننشر التفاصيل عن أسعار الريال السعودي بحسب التعامل الإلكتروني في البنوك مقابل الجنيه، حيث يستقر التعامل الرسمي…

ساعتين ago