الطب الشرعي ينتهي من تشريح جثمان هيثم أحمد ذكي لمعرفة أسباب الوفاة

الطب الشرعي ينتهي من تشريح جثمان هيثم أحمد ذكي لمعرفة أسباب الوفاة
الطب الشرعي ينتهي من تشريح جثمان هيثم أحمد ذكي لمعرفة أسباب الوفاة
https://www.sba7egypt.com/?p=172493
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أكدت مصلحة الطب الشرعي انتهائها من المهمة المكلفة بأدائها، بتشريح جثمان الفنان هيثم أحمد ذكي، للوقوف على أسباب وملابسات الوفاة كاملة، وذلك على أساس توجيه بأمر من النيابة العامة بالتشريح، وعلى الفور تم أخذ عينات من الجثمان، تمهيدًا لإرسالها للمعمل الطبي والكيماوي لتحديد سبب الوفاة الحقيقي.

 

تفاصيل وفاة هيثم أحمد ذكي

حالة من الصدمة واللاوعي أصابت الوسط الفني كله، وجمهور أسرة الفنان هيثم أحمد ذكي بعد وفاته عن عمر يناهز الـ35 عاماً، والعثور على جثمانه داخل حمام مسكنه في الساعات الأولى من صباح اليوم، في كومبوند بيفرلي هيلز، بالشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر.

 

 

وأوضحت التحريات أن الفنان الراحل يقيم بمفرده، وأن خالته تتردد عليه من حين لآخر فقط، فيما أكد أفراد الأمن بالكومبوند فور استجوابهم، أن هيثم أحمد ذكي خرج فجر أمس الأربعاء، وكان وجهه شاحبا يبدو عليه الإعياء، وعند سؤاله أخبرهم أن لديه “مغص”، وأنه توجه إلى إحدى الصيدليات داخل الكومبوند، لشراء أدوية، وعاد مرة أخرى إلى الشقة.

 

وكانت النيابة انتهت من معاينة شقة الفنان هيثم أحمد ذكي، عقب العثور عليه متوفيا داخل حمام مسكنه، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، داخل كمبوند بالشيخ زايد، وكشفت المعاينات الأولية أن جثمان الراحل لا يحتوي على أي إصابات ظاهرية، وأكد التقرير الطبي المبدئي أن الوفاة حدثت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

 

وتم معاينة وفحص شقة هيثم أحمد ذكي بالكامل، فيما تتولى النيابة مناظرة الجثمان الذي أمرت بنقله للمشرحة، للوقوف على أسباب وملابسات الوفاة كاملة، والتي تم اكتشافها تم تلقي قسم زايد أول بلاغاً مقدما من إنجي سلامة خبيرة العلاج بالطاقة خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي.

 

وأجرت إنجي سلامة عدة مكالمات للراحل ولم يستجب، لذا تقدمت ببلاغ فوري مما أسفر عن توجه قوة من القسم إلى محل سكن الفنان، حيث عُثر عليه متوفيًا داخل حمام مسكنه الخاص، فيما رجح الكشف المبدئي أن الوفاة حدثت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

 

يشار إلى أن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أعلن صباح اليوم الخميس، خبر وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، الذي وقع كالفاجعة على آذان الوسط الفني كله من شدة الصدمة.

 

مقالات ذات صلة:

مصادر تكشف تفاصيل آخر يوم في حياة هيثم أحمد ذكي .. “أصيب بمغص وظهر عليه الإعياء”