أخبار الفن

موعد عرض الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل راجعين ياهوى

الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل راجعين ياهوى ، الذي تشهد احداثه مزيد من الاثارة والتشويق حول المشاكل التى تحدث بين عائلة ابو الهنا على الميراث ، وهذا ماجعل نسبة الإقبال تزداد على مشاهدته ، وفي هذا المقال نقدم لكم موعد عرض الحلقة وقنوات العرض .

أحداث مسلسل راجعين ياهوى

بدأت الحلقة العشرون من مسلسل راجعين ياهوى ، باستمرار الخناقات بين يسرية التي تقدم دورها وفاء عامر  مع بليغ ابو الهنا الذي يجسد شخصيته خالد النبوي وتطلب منه الابتعاد عن ابنها طارق ” نور النبوي ” ، الذي عمل له توكيل بأن له حق إدارة الشركة وفي القصر أيضا، كما طلب بليغ من طارق أن يعترف بحقيقة مشاعره لولاء ” سلمى أبو ضيف وأن يقترب منها أكثر، ونفذ طارق نصيحة عمه وبالفعل أرسل لها رسالة بأنه يحبها .

موعد عرض الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل راجعين ياهوى

تعرض الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل راجعين ياهوى ، الجمعة 22 أبريل 2022 ، عبر شاشة قناة دي ام سي، يوميا في الساعة التاسعة والنصف إلا خمس دقائق  مساءا، وتكون إعادة الحلقة في الساعة تمام الساعة التاسعة صباحا.

المسلسل من تأليف الراحل اسامة انور عكاشة ومحمد سليمان عبد المالك ومن إخراج محمد سلامة.

يقوم ببطولة المسلسل خالد النبوي ويشاركه مجموعة من الفنانين وفاء عامر، اسلام ابراهيم، هنا شيحة، نور، نور النبوي، أحمد بدير،سلمي ابو ضيف.

اقرأ أيضا

مواعيد مسلسلات رمضان

alaaarfat

Recent Posts

هنا رابط مباشر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2024 برقم الجلوس.. لينك نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني بالاسكندرية

رابط مباشر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2024 برقم الجلوس والاسم للتيسير علي…

14 دقيقة ago

غدًا الإثنين طقس مستقر وحار في دمياط مع نشاط الرياح

كشفت هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن ان يسود طقس مستقر وحار على دمياط في ساعات…

27 دقيقة ago