أخبار الفن

الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل رسالة الإمام.. موعد عرضها ومواعيد الإعادة

نقدم من خلال موقع صباح مصر موعد عرض الحلقة الـ 28 من مسلسل رسالة الإمام، الذي يعرض علي قنوات الحياة وقناة سي بي سي ودي ام سي، كما ننشر مواعيد الاعادة الخاصة بكل حلقة من حلقات المسلسل الذي يتحدث عن حياة الامام محمد بن ادريس الشافعي عند وصوله إلي مصر.

موعد الحلقة الثامن والعشرون من المسلسل

يبحث العديد من المشاهدين عن مواعيد عرض المسلسل الذي يعرض علي ثلاث قنوات فضائية خلال شهر رمضان المبارك، وهو من المسلسلات الدينية والتاريخية الذي يتحدث عن حقبة زمنية في حياة الامام الشافعي، يقوم بطول البطولة الفنان خالد النبوي.

موعد عرض الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل رسالة الامام علي قناة دي ام سي الساعة 06:30 مساء، موعد الاعادة الاول الساعة السادسة صباحا والاعادة الثانية الساعة الحادية عشر صباحا.

وموعد عرض الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل رسالة الامام علي قناة الحياة الساعة 10:45 مساء، موعد الاعادة الساعة 09:15 صباحا.

موعد عرض الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل رسالة الامام علي قناة سي بي سي الساعة 12:15 صباحا، وموعد الاعادة الساعة 05:00 صباحا.

اقرأ أيضا

موعد الافطار وصلاة المغرب اليوم السادس والعشرون من شهر رمضان 2023 بمحافظة الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

طلاب الشهادة الإعدادية بدمياط يؤدون امتحان العلوم في الترم الثاني 2024

يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية بدمياط، اليوم الاربعاء امتحان العلوم في الترم الثاني 2024، وفي اليوم…

3 دقائق ago

استقرار أسعار العملات اليوم الاربعاء 22-5-2024 بالشراء والبيع في التعاملات الرسميه

نستعرض الاحدث من جميع أسعار العملات بحسب التعاملات البنكيه امام الجنيه من خلال عمليات الشراء والبيع بحسب…

59 دقيقة ago