أخبار الفن

الانتهاء من تصوير مسلسل حكايات بنات الموسم الخامس ويتم عرضة علي قناه ON

امس يوم الإثنين كان عرض أول حلقه من حلقات الموسم الخامس من مسلسل حكايات بنات علي قناه ON، وبدأت قناه اون عرض دعايه للمسلسل من الأسبوع السابق، وتستكمل احداث المسلسل بعد ان تم طرح الجزء الرابع من المسلسل فى واحد وعشرون مارس الماضى على قناه اون، وتم انتهاء تصوير جميع مشاهد الجزء الخامس بشكل نهائي، واخذ تصوير المسلسل لمده اربعه اشهر.

 

ابطال الجزء الخامس لمسلسل حكايات بنات

 

تفاصيل مسلسل حكايات بنات:

ابطال مسلسل حكايات بنات كل من: الفنانه الشابه ميرنا نور الدين والفنانه الشابه المتميزة هاجر احمد والفنانه هند عبد الحليم والفنانه اسماء جلال ويشارك في المسلسل الفنان أحمد كرارة والفنان الشاب محمد يسرى ونجم برنامج SNL حازم إيهاب، والموسم الرابع والخامس من مسلسل حكايات بنات هو تعاون انتاجى بين الشركه المتحده للخدمات الإعلاميه مع شركه تى في للمنتج الكبير طارق الجناينى.

 

 

وتم عرض الموسم الأول من مسلسل حكايات بنات في عام 2012 وكان من بطولة النجمه المتميزة حورية فرغلى والنجمه المبدعه دينا الشربينى والفنانه صبا مبارك والفنانه ريهام أيمن وشارك في المسلسل الفنان المبدع كريم فهمى والفنانه القديرة رحمه الله عليها رجاء الجداوى والفنانه الكبيرة مها أبو عوف، أما الموسمان الثانى والثالث تم عرضة في عام 2017 مع بعض التغييرات فى بطلات المسلسل، وشارك فى بطولة المسلسل الفنانه دينا الشربينى والنجمه صبا مبارك والفنانه إنجى المقدم والفنانه ندى موسى.

اقرا ايضا:

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الريال السعودي اليوم السبت 18-5-2024 بحسب التعامل الرسمي

ننشر التفاصيل عن أسعار الريال السعودي بحسب التعامل الإلكتروني في البنوك مقابل الجنيه، حيث يستقر التعامل الرسمي…

47 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم السبت 18-5-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

ترتفع درجات الحرارة علي جميع محافظات الجمهورية اليوم السبت الثامن عشر من شهر مايو، ومن…

ساعتين ago