Categories: أخبار الفن

الإعلامى عماد أديب يتعرض لأزمة قلبية و باسم يوسف السبب فى إنقاذ حياته

من خلال برنامج الحكاية، قام الإعلامي المتميز عمرو أديب، بالاعلان عن تفاصيل الحالة الصحية لشقيقه الاكبر الاعلامى الكبير عماد الدين أديب وذلك بعد عرضه لازمة قلبية حادة، ومن خلال البرنامج قام بتقديم جزيل الشكر والامتنان والعرفان للاعلامى الدكتور باسم يوسف بشأن دوره في إنقاذ حياته، حيث اوضح ان شقيقه الإعلامي عماد الدين أديب كان قد تعرض لوعكة صحية مفاجئة شديدة أثناء تواجده في دبي.

​​​​​​​
عماد أديب يتعرض لوعكة صحية في دبي

فيما قام الاعلامى عمرو أديب عبر برنامجه، عن التفاصيل الحالة الخاصة بشقيقه، عماد أديب، كما اشار إلى وجود الاعلامى الدكتور باسم يوسف بالصدفة في نفس مكان الواقعه، والذي تعرض فيها شقيقه إلى الوعكة الصحية المفاجأة، والتى كادت ان تودى بحياته، لولا تدخل باسم يوسف واسعافه فى اللحظة المناسبه، حيث قام بممارسة مهنته الاساسية الطب من خلال تقديمه للاسعافات الاولية لشقيقه وتم انقاذ حياته.

باسم يوسف ينقذ حياة عماد اديب

فيما قام الاعلامى عمرو اديب بتقديم خالص الشكر على دور باسم يوسف في إنقاذ حياة شقيقه، قائلًا: «اخويا عماد الدين أديب جاتله ازمة قلبية حادة اثناء انعقاد في المؤتمر الاستراتيجي بالإمارات، وبشكر جميع القائمين على جاهزية سيارة الاسعاف للحالات الطارئة والذين قاموا بنقله على الفور الى المستشفى في ظرف 5 دقائق، وعلى الفور تم إنعاش قلبه الذي توقف لمدة وصلت الى الدقيقة.

اقرأ ايضا

باسم سمرة يعلن وفاة ابن عمه
​​​

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي الرياضي بث مباشر نهائي دوري أبطال أفريقيا

يحتضن الملعب الاولمبي حمادي العقربي مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي والترجي الرياضي مساء…

13 دقيقة ago

غدًا نظر قضية وفاة طفل واصابة اخر سقط عليهم اخشاب بالسنانية في دمياط

تنظر النيابة العامة في دمياط، غدًا الأحد قضية وفاة الطفل عادل م ا المعروفة إعلاميًا…

26 دقيقة ago