الأغنية المنتظرة للمتألقة كارول سماحة

الأغنية المنتظرة للمتألقة كارول سماحة
كارول سماحه
https://www.sba7egypt.com/?p=275851
نورا عثمان
موقع صباح مصر
نورا عثمان

تطرح المطربة كارول سماحة مفاجأة فريدة من نوعها لأول مرة في فيديو كليب لأغنية جديدة بإنتاج عالمي ضخم شمل جميع مراحل إنتاج الأغنية من صوت وإخراج ومؤثرات صوتية، حيث أستعانت فيه بمجموعة فنية متميزة قامت بهذا الإنتاج المختلف في تصويره وإخراجه ونوع مميز ومختلف من الموسيقى.

 

وأحدثت مشاهد تصوير الأغنية ضجة غير معتادة أثناء تصويرها، حيث تضمنت الأغنية مشهد تظهر فيه المطربة كارول سماحه وهي تحاول الإنتحار بإلقاء نفسها من الشرفة، وهذا ما أذاع الئعر بين الجمهور المار وبين أفراد الأمن حيث أعتقدوا أنها محاولة حقيقية للإنتحار، وكانت ما إلا مشهد تصويري .

وحملت الأغنية عنوان خلق لدى  الجمهور  صورة ذهنية عن محتواه  الحزين وتأكيدا لهذه الصورة كانت قد نشرت المطربة كارول سماحة فيديو مشهد الإنتحار الذي أشعل حماس الجمهور للإغنية مترقبين طرحها على اليوتيوب .

وخلال الأيام المقبلة ستفجر المطربة كارول سماحة هذه المفاجأة المنتظرة من هذا الإنتاج الضخم الذي قامت شركة لايف ستايلز استديو بإنتاجها، حيث وضعت كارول اللمسات الأخيرة عليها وهي من ضمن باقة كبيرة من الأعمال والمشاركات التي تقوم بها شركة لايف ستايل استيديوز لإنتاج أضخم الأغنيات لكبار الفنانين والفنانات.

 

أقرأ أيضا

تدهور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوى وفقدها للوعى