أخبار الفن

اعتذار النجمة عفاف مصطفي للفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة

اعتذرت النجمة عفاف مصطفي للفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة بعد أن شنت هجوم عليه خلال حسابها الرسمي على فيسبوك، وقام عدد كبير من الفنانين على رأسهم مدحت العدل بانتقادها والدفاع عن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة.

قامت الفنانة عفاف مصطفي بنشر صورة لورود بيضا وعلقت على الصورة قائلة “من قلبي بعتذر لحضرتك وبقولك متزعلش، هل في أب بيزعل من ولاده، صحيح حضرتك أب حمش زيادة ودة مش ضدك بالعكس يحسبلك”، وأضافت “حضرتك فنان قدير لك تاريخك الفني وأنا كتبت البوست في لحظة استعادي لذكريات شغلي، انا مكنتش متخيلة الموضوع يوصل لكدة وحذفت المنشور مع أول مكالمة هاتفية من استاذ اشرف زكي”.

وكانت قد شنت الفنانة هجوما عنيفا على الفنان عبد الرحمن أبو زهرة واتهمته بالتدخل في كل صغيرة وكبيرة في اللوكيشن، سواء شؤون المخرج أو الإنتاج أو الممثلين، واتهمته بأنه يتفلسف طوال الوقت ويتعامل بتعالي.

وذكرت في الهجوم “مفيش ولا ممثلة سلمت من لسانك طوال الوقت انتقادات، جاي دلوقت تقول شغلوني وجربوني، غير من نفسك الأول”، ولكن انقلب السحر على الساحر وأقام رواد مواقع التواصل الاجتماعي الهجوم على الفنانة، بالإضافة إلى عدد من النجوم الكبار، وسرعان ما قامت بحذف المنشور مبررة أنها رغبة من الفنان أشرف زكي.

اقرأ أيضا

صور الفنان كريم فهمي في حمام السباحة تريند على السوشيال ميديا

Admin

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

ميناء دمياط يستقبل السفينة AMANO T قادمة من روسيا وعلى متنها 5000 طن قمح لصالح القطاع الخاص

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

10 دقائق ago

انتظام أعمال تلقي طلبات التصالح بدمياط وسط اقبال من المواطنين

اكدت منال عوض محافظ دمياط، اليوم على مواصلة المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة، في مواصلة…

22 دقيقة ago