أخبار الفن

استئناف تصوير فيلم “أهل الكهف” في المغرب بعد عيد الفطر

أعلن فريق عمل فيلم “أهل الكهف” استئناف تصوير باقي مشاهد الفيلم في دولة المغرب، وذلك بعد انتهاء موسم عيد الفطر المقبل 2023.

 

ونشر المنتج محمد رشيدي عبر حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، منشور معلنًا خلاله استئناف تصوير مشاهد فيلم “أهل الكهف” بدولة المغرب لتصوير 70٪؜ متبقية من الفيلم بعد موسم عيد الفطر المقبل، كما طالب من الجميع الدعاء لهم.

فيلم أهل الكهف

وستدور أحداث فيلم أهل الكهف في إطار تاريخي تشويقي، وهو من بطولة كلًا من محمد فراج، خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح تايسون، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، محمود حميدة، أحمد فؤاد سليم، فتحي عبد الوهاب، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

آخر أعمال خالد النبوي

والجدير بالذكر أن الفنان خالد النبوي يستعد إلى المشاركة في موسم رمضان المقبل 2023 ببطولة مسلسل سيرة ذاتية ويحمل اسم “الإمام الشافعي” وسيتكون من 15 حلقة فقط.

وهو من بطولة أحمد الرافعي، أروى جودة، خالد النبوي، نضال الشافعي، سلمى أبو ضيف، حمزة العيلي، وليد فواز، وغيرهم، وهو من سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة “Media Hub – سعدى وجوهر”.

اقرأ ايضًا أحمد الرافعي ينضم إلى فريق عمل مسلسل “الإمام الشافعي” لـ خالد النبوي

ندى عاطف

Recent Posts

استقرار ولا تراجع … هل تنتظر أسعار السيارات انخفاضات جديدة مع موديلات 2025

هل تنتظر أسعار السيارات انخفاضات جديدة مع موديلات 2025!، اصبح هذه السؤال اكثر تداولات بين…

9 دقائق ago

ننشر اخر أسعار الفاكهة اليوم الاحد 16-6-2024 بالاسواق المحلية

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الفاكهة من الاسواق، بحسب اليوم الاحد الموافق 16 من يونيو الجاري، تزامنا…

ساعة واحدة ago