أخبار الفن

احتفالًا باليوم الوطني في الإمارات.. ديانا حداد تحيي حفلًا غنائيًا 3 ديسمبر المقبل

أعلنت الفنانة ديانا حداد، إحياءها حفلًا غنائيًا في دولة الإمارات بإماراة الشارقة يوم السبت الموافق 3 من شهر ديسمبر المقبل، وذلك احتفالًا باليوم الوطني لدولة الإمارات  الـ 51.

 

وحمست ديانا حداد جمهورها للحفل، وذلك من خلال نشرها صورة لها وفي الخلفية علم دولة الإمارات، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكتبت: “أتشوّق لألتقي بجمهور إمارة الشارقة لأول مرة على مدرّج خورفكان، وسنلتقي بكل مودة وحب في الإمارة الباسمة لنحتفي معاً باليوم الوطني الـ 51 لدولة الإمارات، بتاريخ 3 ديسمبر”.

بوست ديانا حداد

آخر أعمال ديانا حداد

والجدير بالذكر أن الفنانة ديانا حداد تحيي اليوم، الخميس، حفلًا غنائيًا في دار الأوبرا المصرية على مسرح النافورة، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31.

وأعربت ديانا حداد عن سعادتها الغامرة للمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية لأول مرة في تاريخها، كما أعلنت أنها تحضر مفاجأة للجمهور المصري ستقدمها في الحفل.

وفي سياق متصل، كانت الفنانة ديانا حداد قد طرحت مؤخرًا أحدث أغانيها والتي تحمل اسم “أحلى كابل” وغنتها باللهجة المصرية، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب” وهي ضمن أغاني ألبومها الجديد والذي يحمل اسم “ديانا حداد 2022″، وهي من كلمات ضياء عشا، ألحان عمر خير.

اقرأ ايضًا غدًا.. ديانا حداد تحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان الموسيقى العربية

ندى عاطف

Recent Posts

وكيل الصحة بدمياط يبحث مع بمديري الإدارات الفنية بالطب الوقائي خطة العمل

في إطار الاجتماعات المكثفة لمناقشة الإجراءات المتبعة وخطط العمل للوصول إلي أفضل النتائج الممكنة، عقد…

24 دقيقة ago

مزايا تحميل الأغاني مقابل الاستماع عبر الإنترنت

في عالم الموسيقى اليوم، هناك خياران رئيسيان للاستماع إلى الموسيقى: تحميل الأغاني للاستماع إليها دون اتصال…

56 دقيقة ago