أخبار الفن

إيقاف مسلسل الملك أحمس وخروجه من الماراثون الرمضاني 2021 رسمياً

بعد إثارة الجدل والصحة الكبيرة التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة حول الأخطاء التي شهدها البرومو الاول لمسلسل الملك أحمس، بطولة الفنان عمرو يوسف، أعلنت الجهات المسؤولة في الدولة المصرية إيقاف المسلسل رسمياً، وخروجه من الماراثون الرمضاني 2021.

 

إيقاف مسلسل الملك أحمس رسميًا

ويأتي قرار إيقاف مسلسل الملك أحمس وخروجه من الماراثون الرمضاني المقبل 2021، بعد الحفل الأسطوري الذي تم عقده أمس السبت الموافق 3 أبريل الجاري، أثناء موكب نقل المومياوات الملكية والذي حقق نجاحا كبيرا في مصر ودول العالم، حيث عكس الحفل الصورة التاريخية الرائعة لأمجاد مصر والفراعنة على مصر الحضارة المصرية القديمة.

 

إلزام الجهات المعنية تحمل تكاليف المسلسل

هذا وجاء قرار إيقاف مسلسل الملك أحمس مصاحباً لقرار إلزام الجهات المعنية بتحمل كافة مصاريف وتكاليف العمل التي تم إنفاقها على مدار العمل منذ بدايته وحتى خروجه بهذا الشكل الخاطيء، الذي لقي استنفارا وهجوما على مدار الساعات الماضية، منذ اللحظات الأولى لطرح البرومو الرسمي للعمل.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل الملك أحمس قصة الكاتب الراحل نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار خالد دياب وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي، ويجسد دور البطولة بالعمل الفنان عمرو يوسف، ماجد المصري، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد فراج، سوسن بدر وأمير صلاح الدين.

 

اقرأ أيضاً

بعد إعلان مشاركتها في نقل الموميات الملكية.. إصابة هند صبري بفيروس كورونا

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاربعاء 29-5-2024 بجميع الانواع في الاسواق

ننشر التفاصيل الكامله من أسعار الحديد والأسمنت لكل الانواع بحساب الاسواق في اليوم الاربعاء 29 من شهر…

54 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 29 مايو ودرجات الحرارة المتوقعة

نقدم يوميا من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية لحالة الطقس في الإسكندرية…

ساعة واحدة ago