إياد نصار يشارك متابعيه بإطلالة جديدة علي إنستجرام

إياد نصار يشارك متابعيه بإطلالة جديدة علي إنستجرام
إياد نصار
https://www.sba7egypt.com/?p=417309
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

شارك الفنان إياد نصار متابعيه عبر حسابة الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام صورة له من، حيث ظهر بإطلالة كلاسيكية، وحازت الصورة علي إعجاب الالاف من المتابعين.

 

بينما يشارك إياد نصار في بطولة فيلم” موسي” بجانب كل من صبري فواز، وأيضا الفنان محمود حافظ، عبدالرحمن القليوبي، أحمد حاتم، عمرو الشناوي، محمد جمعة وعدد من النجوم الاخرين هو من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

من ناحية أخري حقق إياد نصار في ماراثون رمضان الماضي نجاحا كبيرا بدوره في مسلسل” الاختيار“ حيث ظهر كضيف شرف وشارك في بطوله كل من عفاف رشاد، النجم أمير كرارة، الفنانة دينا فؤاد، ضياء، أحمد العوضي، محمد دياب، سارة عادل، محمود حافظ، أحمد فؤاد سليم،إسلام حافظ، إنعام سالوسة، وعدد من ضيوف الشرف منهم أياد نصار، إيهاب فهمي وأخرين، وتأليف باهر دويدرا، وإنتاج سينرجي، وإخراج بيتر ميمي .

جدير بالذكر أن إياد نصار حقق نجاحا كبيرا في أخر أعماله السينمائية وهو فيلم” رأس السنة” وتم عرضه في السينما عام2020 وشارك في بطولة كل من هدي المفتي، جيهان خليل، إبراهيم فرح، عادل الفار، كريم عبد الجواد، علي قاسم، إياد نصار، بسمة، محمود اللوزي، سالي عابد، وعدد من النجوم الاخرين وهو من إخراج محمد صقر، وتأليف محمد حفظي.

إياد نصار

إياد نصار

اقرأ أيضا