أخبار الفن

إليسا توجه تهنئة لمصمم الأزياء إيلي صعب في عيد ميلاده على تويتر

نشرت المطربة اللبنانية إليسا عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر  صورة تجمعها مع مصمم  الأزياء اللبناني  الشهير إيلي صعب حيث وجهت له تهنئة بمناسبة عيد ميلاده ال 56  اليوم السبت 4 يوليو .

حيث كتبت  إليسا تهنئة لمصمم الأزياء العالمي إيلي صعب عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بجانب الصورة التى جمعتهم وعبرت عن فخرها وإعتزازها به كمثال لشخص مختلف وناجح مثله يعتبر فخر لكل لبنان وهنئته بعيد ميلاده .

إليسا على تويتر

 

وكانت قد شاركت المطربة إليسا جمهورها عبر حسابها على موقع نشر الصور والفيديوهات الإنستجرام صورة لها أثناء إحياءها إحدى حفلاتها وبذلك إسترجعت ذكرياتها مع جمهورها والوقوف على المسرح حيث أشتاقت لعودة هذه الأيام التى سلبتها منا الأزمة التى يمر بها العالم من إنتشار فيروس كورونا وعبرت عن إشتياقها لجمهورها .

ومن الجانب الغنائي كانت قد صرحت إليسا بموعد طرح ألبومها الجديد الذي ينتظره الجمهور بفارغ الصبر حيث قالت عبر حسابها على تويتر أن موعد طرح الألبوم الجديد سيكون موسم عيد الأضحى القادم ويتضمن الألبوم 4 أغنيات بالهجة اللبنانية وباقي أغنياته باللهجة المصرية .

ومن الجدير بالذكر أن ألبوم إليسا الجديد يتضمن أغنية تحكي عن حياتها وسيرتها وتفاصيل متعلقة بها وهو ما يتماثل مع الأغنية التى سبق و طرحتها في ألبومها السابق بعنوان الى كل للي بيحبوني وكانت وقتها تعبر عن مرحلة من حياتها .

 

 

 

أقرأ أيضاً

سارة التونسي تحتفل بعيد ميلادها الـ 26 وتشكر جمهورها

نورا عثمان

Recent Posts

طقس دافىء في دمياط اليوم الاربعاء 29-5-2024 مع تحسن الاجواء الجوية

تستقر الاجواء الجوية، في ظل ان تنخفض درجات الحرارة في شكل عام، حيث يسود طقس…

39 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الريال السعودي اليوم الاربعاء 29-5-2024 بالتداول الرسمي عبر التعامل الصباحي

ننشر تسعيرات العملات بالتعاملات على الجنيه المصري، عبر البنوك المصرية، وعلى راسها أسعار الريال السعودي بحسب اليوم…

ساعتين ago