إليسا تحيي حفلًا غنائيًا في قطر يوم 7 من ديسمبر المقبل

إليسا تحيي حفلًا غنائيًا في قطر يوم 7 من ديسمبر المقبل
بوستر حفل إليسا
https://www.sba7egypt.com/?p=616894
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تستعد الفنانة اللبنانية إليسا إلى إحياء حفلًا غنائيًا في دولة قطر على المسرح الروماني، وذلك يوم 7 من شهر ديسمبر المقبل، وهي من ضمن سلسلة الحفلات التي يحييها نجوم الفن في دول العالم.

 

ومن المقرر أن تقدم إليسا في الحفل باقة من أشهر وأبرز أغانيها ومنها: “أنا وبس”، “نفسي أقوله”، “فاكر”، “هنعيش”، “عكس اللي شايفنها”، “أواخر الشتا”، “من أول دقيقة”، “مكتوبة ليك”، “بطلي تحبيه”، “حب كل حياتي”، وغيرهم من الأغاني المحببة للجمهور.

بوستر حفل إليسا

بوستر حفل إليسا

آخر أعمال إليسا

والجدير بالذكر أن إليسا قد أحيت حفلًا غنائيًا مؤخرًا فى الكويت يوم 24 نوفمبر، كما أحيت حفلاً غنائيًا على مسرح أولمبيا فى باريس يوم 12 نوفمبر ، وكانت هذه المرة الرابعة لإليسا التى تقف فيها على مسرح أولمبيا، ووقفت للمرة الأولى فى العام 2017 والمرة الثانية كانت فى العام 2019 وحققت حفلاتها هناك وقتها نجاحًا كبيرًا، والمرة الثالثة فى 6 نوفمبر 2021.

وعلى جانبه، طرحت إليسا أحدث أغانيها مؤخرًا والتي حملت اسم “أنا وبس” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وكافة المنصات الموسيقية المختلفة.

وحققت أغنية “أنا وبس” مشاهدات على يوتيوب تخطت الـ215 ألف مشاهدة، وهي من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، ومن إخراج إنجي الجمال.

اقرأ ايضًا إليسا وهيفاء وهبي يقيمان حفلًا غنائيًا مشتركًا في موسم الرياض 2022