إلهام شاهين تثير الجدل على الريد كاربت بفستانها الجديد

إلهام شاهين تثير الجدل على الريد كاربت بفستانها الجديد
إلهام شاهين
https://www.sba7egypt.com/?p=508342
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

تألقت الفنانة إلهام شاهين بفستانها المثير للجدل في فعاليات اليوم الخامس من مهرجان الجونة السينمائي الدولي في الدورة الخامسة له على الريد كاربت، حيث كانت ترتدي فستان أحمر اللون يتميز بكثرة الرسومات والنقوشات عليه وكان يتميز أكثر برسمة حيوان الحمار الوحشي وبه حزام يوجد على منطقة الخصر باللون الأسود، وكانت قماشة الفستان من النوع الشيفون.

وحرصت على الظهور بمكياج صارخ وأحمر شفاه مثير مع تسريحة شعر بسيطة، وسلسلة باللون الأحمر وإرتداء أكسسوارات بسيطة، وبهذه الإطلالة أثارت الفنانة إلهام شاهين الجدل الكبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب رسمة حيوان الحمار الوحشي على الفستان بكثرة.

كما تألقت إلهام شاهين في باقي أيام المهرجان الماضية بالعديد من الفساتين ومنها كانت ترتدي فستان طويل واسع له قصة مميزة وكانت يتميز بقماشته التايجر والتي عليها الكثير من الورود الحمراء، مع الإعتماد على وضع مكياج دقيق ومناسب لهذه الإطلالة وقصة شعر بسيطة وإرتداء إكسسوارات مناسبة للإطلالتها هذه.

بالإضافة إلى ظهورها بفستان في أحد أيام فعاليات مهرجان الجونة مثير وأثار أيضاً الجدل الكبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث كانت تظهر بفستان طويل وواسع ويندمج به الكثير من الألوان ومنها اللون الأصفر والأخضر مع اللون الأحمر، حيث كان يتميز هذا الفستان بفتحة كبيرة من منطقة الصدر وحرصت على وضع مكياج بسيط وقصة شعر بسيطة.