أخبار الفن

أول ظهور لرامز جلال بعد شائعات إصابته بالعمى

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة، نبأ إصابة الفنان رامز جلال بالعمى أثناء تصويره إلى إحدى حلقات المقالب، الأمر الذي أثار الجدل بصورة كبيرة وتصدر تريند محركات البحث لمعرفة الحقيقة وراء هذا الخبر.

 

وألتزم رامز جلال الصمت ليوم كامل، إلا أنه خرج عن صمته ونشر صورة له عبر حسابه الرسمي على فيسبوك برفقة لاعب كرة القدم جاريث بيل قائد منتخب ويلز، وهما يجلسان سويًا على متن إحدى الطائرات.

منشور رامز جلال

أول ظهور لرامز جلال بعد شائعة إصابته بالعمى

والجدير بالذكر أن نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، كان قد نفى الأخبار المتداولة صباح أمس، الإثنين، عن إصابة رامز جلال بالعمى في عينيه اليسرى وإعتزاله التمثيل، مؤكدًا أن رامز جلال بصحة جيدة للغاية ولا أساس من الصحة لهذه الأخبار المتداولة.

ووجه أشرف زكي رسالة إلى الجمهور يحذر خلالها من الانسياق وراء الأخبار الكاذبة والشائعات، خاصة وأنها تؤثر بالسلب على نفسية الشخص نفسه وتصيب عائلته بالقلق والخوف.

وفي سياق متصل، فإن رامز جلال ينتظر عرض فيلمه الجديد “أخي فوق الشجرة”، والذي يشارك في بطولته بجوار كلاً من تارا عماد، حمدي المرغني، محمد ثروت، وويزو، وغيرهم من النجوم جاري التعاقد معهم، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

اقرأ ايضًا أشرف زكي يكشف حقيقة إصابة رامز جلال بالعمى واعتزاله التمثيل

ندى عاطف

Recent Posts

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 21-5-2024 في البنوك أمام الجنيه المصري

ننشر من خلال موقع صباح مصر في أول التعاملات صباح اليوم الثلاثاء الحادي والعشرون من…

19 دقيقة ago

تعرف على احدث أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء 21-5-2024 بالتعامل في الاسواق

ننشر متوسط تسعيرات وايضا أسعار الدواجن والبيض من خلال التعامل السوقي لكل الانواع من خلال اليوم…

37 دقيقة ago