أخبار الفن

أول رد فعل من سمية الخشاب بعد حصول أحمد سعد على حكم حبسها 3 سنوات

علّقت النجمة سمية الخشاب على الحكم الصادر ضدها لصالح أحمد سعد، بالحبس لمدة 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد، مشيرة إلى أنها أرادت إنهاء الخلافات القائمة بينها وبين طليقها بسبب الحسابات المادية، مما دفعها لكتابة شيك بمليون جنيهاً.

 

 

وقالت “الخشاب”: “اتنازلت كتير ومش هسيب حقي منه أبدا”، موضحة ملابسات حصول أحمد سعد على الحكم ضدها بالحبس 3 سنوات، حيث قالت أنها اتفقت معه على التنازل عن مؤخر صداقها ونفقتها، مراعاة لظروفه المادية وعدم مقدرته على دفعهما.

 

وتابعت سمية الخشاب ، أنه جرى الاتفاق بينها وبين أحمد سعد على التنازل، لكن اشترطت عليه عدم صرف الشيك إلا بعد إمضاء العقود الخاصة بالتنازل، وأنها طلبت منه الانتظار لحين عودتها بسبب سفرها المفاجئ، إلا أن سعد انتهز الفرصة وقدم الشيك وحصل على حكم ضدها وخالف الاتفاق، وهذا هو سبب غياب محاميها عن حضور الجلسة، لعدم علمها لذا تمكن من الحصول على الحكم.

 


وأوضحت ” الخشاب”، أن المحامي الخاص بها سوف يتقدم بعمل معارضة على الحكم غد الأحد، قائلة أنها لن تترك حقها ما دام لا يحترم اتفاقه وعهده معها، مؤكدة أنها تثق بالقضاء المصري، وأنها سوف تحصل على حقها بالقانون، قائلة أن أحمد سعد لم يحترم كلمته لها وللشخصيات الكبيرة التي حضرت جلسة بينهما للوقوف على حلول للمشاكل القائمة بينهما، لكنه لم يحترم أحد.

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

قائمة أسعار الفاكهة اليوم الاحد 2-6-2024 عبر الاسواق

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الفاكهة التي يتم التعامل بها في الاسواق المصرية خلال اليوم الاحد 2…

6 دقائق ago

أسعار الذهب اليوم الأحد 2-6-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

ننشر في أول التعاملات صباح اليوم الأحد الموافق الثاني من شهر يونيو التغيرات في أسعار…

56 دقيقة ago