أخبار الفن

أول تعليق من مذيع قناة ten بعد الهجوم عليه بسبب انتقاده للشيخ الشعراوي

ردّ الإعلامي حسام الدين حسين، مذيع قناة ten، ومقدم برنامج “صباح الورد”، على موجة الهجوم التي تلقاها عقب انتقاده الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي، مدافعاً على أسما شريف منير التي واجهت نفس الأزمة قبله بساعات قليلة.

 

 

وكتب حسام الدين حسين عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، قائلاً: “أنا مبسوط الحقيقة بعدد الزملاء الصحفيين اللي بينقلوا عن صفحتي.. وبشكرهم على المتابعة دي .. وياريت لو ينشروا الأتى بنفس حماس نشر البوست السابق”.

 

وتابع: “فضيلة الإمام الشعراوى إمام جليل له رصيد كبير من الحب عند كل المصريين..فضيلة الإمام الشعراوى بذل جهد كبير فى تفسير القرآن ووصل إلى الناس بطريقته البسيطة.. لم أقل اسم الشعراوى إلا ويسبقه وصف “فضيلة الإمام”.

أول تعليق من مذيع قناة ten بعد الهجوم عليه بسبب انتقاده للشيخ الشعراوي

 

وأضاف مذيع قناة ten: “ده كلام قلته من قلبي فى البوست الأول وبكرره دلوقتى.. لكن للأسف أنا عارف إن محدش هينشره بنفس الكثافة.. لأنه مش هيجيب ترافيك .. ومفيهوش ما يبحث عنه السائرون خلف الترند..ومرة تانية له مني كل التقدير و الاحترام.. و لكنه ليس قديسا…. شيخ جليل يخطأ و يصيب.. ولي الحق كمسلم في اختيار الفتوى اللي تناسب عقلي”.

 

واختتم الإعلامي الشاب حديثه، قائلاً: “تجديد الخطاب الديني يعني النظر في كل ما سبق.. للخروج بواقع جديد….حديثي دائما كمواطن مصري لا أمثل أي جهة..#رحم_الله_الشعراوى … #الإسلام_لا_كهنوت_فيه “.

 

مقالات ذات صلة:

على خُطى أسما شريف منير .. إعلامي شاب عن الشعراوي: له فتاوى شديدة الأذى

 

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

اقبال متوسط على شارع النيل في رأس البر خلال ثاني ايام عيد الاضحى 2024

اقبال متوسط، ومتواصل على شارع النيل في رأس البر بدمياط، من قبل المصابين مساء اليوم…

41 دقيقة ago

طريقة عمل البسبوسة …. تشتهر بصناعتها مصر

طريقة عمل البسبوسة حيث أن البسبوسة هي إحدى أنواع الحلويات الشرقية والتي تشتهر بصناعتها مصر،…

ساعة واحدة ago