أخبار الفن

أورتيجا يطرح البومه الجديد انا هتجنن بدون أوكا

لاول مرة منذ  ان بدء العمل الفنى قام المطرب الشعبى اورتيجا بطرح أغنية جديدة بعنوان «أنا هاتجن» بشكل منفرد،دون ظهور صديقه المطرب الشعبى الشهير اوكا بعد أن اعتادا على الظهور معا من خلال عشرات الأغانى الشهيرة التى اشتهرا بها ،والتى كانوا قد قدموها خلال مشوارهما الغنائى على مدار 10 سنوات.

 

 

أورتيجا كان قد اصدر البومه الجديد ،بعنوان «أنا هتجن» وهو عبارة عن موالاً وغناء شعبيًا وراب، وذلك بعد أن أعلن منذ فترة أن ما يقدمه هو غناء شعبى وراب وليس باغانى مهرجانات ،كما ان الأغنية اصارت العديد من الاقاويل حول ان اعلان الاغنية بدون صديقه هى بداية انفصال فنى غير معلن بين الثنائى أوكا وأورتيجا،وذلك بعد أن أصدر اورتيجا أغنيته منفرده ،وذلك بعد فترة قصيرة من إصدار أغنيه «أصحى يامنطقه» والتى قدمتها بصحبة أوكا ،فيما جاءت أغنية «أنا هتجن» من غناء وألحان أورتيجا وكلمات كالوشا وتوزيع شيندى وخليل ومن إخراج أورتيجا.

فيما قد تم طرح ثنائى أغانى المهرجانات للمطربين الشعبيين أوكا وأورتيجا،فيديو كليب أغنيه “إمتي”، وذلك عبر قناتهما الرسميه على “يوتيوب”، وشاركهما فى الغناء المطرب الشعبى أحمد شيبة، وأغنية “إمتى” من كلمات وتوزيع أوكا، ومن ألحان أسامة طارق، وإخراج ميا المهدي.
قائمة أسماء مطربى المهرجانات الممنوعين من الغناء

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية في دمياط 2024

تعتمد محافظة دمياط، خلال الساعات القادمة، نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الثاني 2024، وبعد انهاء…

5 دقائق ago

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني بمحافظة الإسكندرية بالدرجات.. رابط شغال نتيجة الصف الثالث الاعدادي الاسكندرية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني بمحافظة الإسكندرية بالدرجات والمجموع الكلي الحاصل عليه الطلاب في…

50 دقيقة ago