أخبار الفن

أمينة خليل تريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانها عن خطوبتها

أصحبت الفنانة أمينة خليل تريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن خطوبتها، وجدير بالذكر أن أمينة خليل برغم تفاعلها مع الجمهور وتعتبر أهم نجمات هذا الجيل، إلا أنها تفضل أن تكون بعيدة عن مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مختلف عن نجمات جيلها، حيث أن هناك عدد كبير من النجمات اللاتي يفضلن التفاعل بشكل يومي على السوشيال ميديا سواء فيسبوك أو تويتر أو انستجرام وكذلك تيك توك.

تعتبر الفنانة أمينة خليل من النساء التي تقوم بأعمال البطولة في التلفزيون إلا أنها تظل دائما متغيبة عن التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، على عكس الفنانة ياسمين صبري والفنانة ياسمين عبد العزيز ودرة وهنا الزاهد وغيرهن، وهؤلاء الفنانات يمتلكون حوالي 10 مليون متابع على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وعلى الصعيد الآخر فإن أمينة خليل تمتلك حولي 3 مليون متابع فقط على الانستجرام، بينما تمتلك 142.000 متابع على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وعلى الرغم من أن حسابتها موثقة إلا أن أمينة خليل لا تقوم بنشر أي شيء على تويتر منذ 4 سنوات، وتحديدا من كواليس مسلسل جراند أوتيل، كما أن آخر ما تم نشره على انستجرام أمينة خليل عن اخبار مسلسل ليه لا.

اقرأ أيضا

أعرف الموعد النهائي لإستئناف تصوير مسلسل قوت القلوب لماجدة زكي

احمد رشدي

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

ننشر صورة امتحان الدراسات في الشهادة الإعدادية للترم الثاني 2024 بدمياط

تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس بعد انتهاء الامتحانات في محافظة دمياط، صورة امتحان…

دقيقتين ago

سهل ومباشر .. ابرز آراء طلاب الشهادة الإعدادية عن امتحان الدراسات بدمياط الترم الثاني 2024

ابدى طلاب الشهادة الإعدادية بدمياط، اليوم الخميس بعض الاراء عن مستوى امتحان الدراسات في الترم…

8 دقائق ago