أمير كرارة يبدأ تصوير مشاهد مسلسله الجديد عمر الناجي

أمير كرارة يبدأ تصوير مشاهد مسلسله الجديد عمر الناجي
أمير كرارة
https://www.sba7egypt.com/?p=353942
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

يستعد الفنان أمير كرارة تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد عمر الناجي ومن المقرر أن يبدأ التصوير غداً والحلقة تتضمن عدد من الأجزاء وكل جزء مكون من 8 حلقات ويعرض على منصة Watch it .

أنتهي المخرج بيتر ميمي من معاينة الأماكن التصوير حيث يتم تصوير عدة مشاهد في القاهرة وبعض الاستديوهات ويتم تصوير أيضا في دول الأوربية ويبدأ بالتصوير المشاهد الداخلية.

قامت الشركة المنتجة بالتعاقد مع الفنان كريم محمود عبد العزيز ودارين حداد وعباس أبو الحسن وكارولين عزمي نور اللبنانية وتعاقد الشركة مع باقي الأبطال.

علي صعيد آخر يشارك الفنان أمير كرارة في السباق الرمضاني القادم 2021 في مسلسل نسل الاغراب بطولة الفنان أحمد السقا من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة سينرجى.

الجدير بالذكر أن الفنان أمير كرارة شارك في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل الإختيار الجزء الاول بطولة أحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وأمير كرارة من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

تدور أحداث المسلسل حول قصه الشهيد أحمد المنسي والارهابي هشام عشماوي وحققت المسلسل نجاح كبير منذ عرضها على القنوات الفضائية.

ويستعد المخرج بيتر ميمي لتصوير مسلسل الإختيار الجزء الثاني بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي من تأليف هاني سرحان ومن المقرر أن يعرض في شهر رمضان القادم.

اقرا ايضا

بكلمات رومانسية أمير كرارة يهنئ زوجته بعيد ميلادها