أمير شاهين تريند علي جوجل بعد حفل زفافه

أمير شاهين تريند علي جوجل بعد حفل زفافه
أمير شاهين ومنة جاب الله
https://www.sba7egypt.com/?p=357440
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

احتل الفنان أمير شاهين صباح اليوم قائمة تريند علي مؤشرات البحث جوجل بعد حفل زفافه الأمس علي عروسته منة جاب الله داخل أحد الفنادق بالقاهرة الكبرى في وسط عدد كبير من النجوم والأصدقاء.

 

احتفل الفنان أمير شاهين الأمس بزفافه علي عروسته منة جاب الله داخل أحد الفنادق بالقاهرة في حضور عدد من النجوم الفن منهم الفنان عمرو دياب وتامر حسني وهاني شاكر ومحمد الشرنوبي.

 

ظهر في الفيديوهات والصور التي انتشرت علي السوشيال ميديا من حفل زفاف أمير شاهين حضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء والنجوم منهم الفنانة إلهام شاهين شقيقته ويسرا وأشرف زكي ومنة شلبي وهالة صدقي وسلوي خطاب هنا شيحة وهنا شيحة وسمير صبري ودينا الشربيني وهاني رمزي وآخرين.

نشرت الإعلامية بوسي شلبي صور لها من حفل زفاف أمير شاهين عاب حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

كما ظهر في الفيديوهات اللحظات الأولى من حفل الزفاف بدخول العروس منة جاب الله مرتدية فستان زفاف أنيقا وجذاب واصطحبها العريس الفنان أمير شاهين لكتب الكتاب في وسط أجواء الفرحة والأغاني.

الجدير بالذكر أن الفنان أمير شاهين أعلن خطوبته علي منة جاب الله الشهر الماضي في الساحل الشمالي بحضور عدد من النجوم وشقيقته إلهام شاهين في الساحل الشمالي.

يذكر أن يوجد تشابه كبير بين منة جاب الله والفنانة الراحلة ميرنا المهندس حبيبة الفنان أمير شاهين السابقة الذي توفيت بعد صراع طويل مع مرض السرطان.
حيث يوجد التشابه بينهما من حيث الوجه والملامح الرقيقة وكذلك الشعر الأشقر والجسد النحفيف.

تعرض أمير شاهين إلي هجوم كبير من الجمهور بعد إعلان خطوبته علي منة جاب الله بسبب تصريحاته السابقة التي صرح بها من قبل أن الفنانة ميرنا المهندس حب عمره ولم يستطيع أن يتقبل فكرة رحيلها ولقبها بـ عروس الجنة.

اقرا ايضا

 

بوسي شلبي تنشر صورة من خطوبة شقيق إلهام شاهين