أفضل المسلسلات التركية لعام 2022 بترجمة عربية احترافية على موقع قصة عشق

أفضل المسلسلات التركية لعام 2022 بترجمة عربية احترافية على موقع قصة عشق
أفضل المسلسلات التركية لعام بترجمة عربية احترافية على موقع قصة عشق
https://www.sba7egypt.com/?p=546728
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

في السنوات الأخيرة انتشرت الدراما التركية بشكل كبير في مجتمعاتنا العربية كونها تقدم بيئة مشابهة نوعاً ما لبيئتنا وإن كان هناك بعض الاختلاف في التفاصيل وفي بعض العادات والتقاليد ولكن مما لا يختلف عليه اثنان أن المسلسلات والأفلام التركية قد أثبتت جدارتها بقوة في الساحة العربية بتنوعها وغناها والمحتوى الجذاب الذي تقدمه.

 أكبر مشكلة يواجهها عشاق الدراما التركية هي في الوصول إلى المسلسلات التي يتابعونها أو الأفلام التي يودون مشاهدتها حيث أنه من الصعب أن تجد موقع أو منصة يقدم خدمة ذات جودة عالية، ولذلك يعتبر موقع قصة عشق كنزاً حقيقياً للمتابعين حيث يجدون عليه كافة المسلسلات المعروضة حالياً بالتزامن مع التلفزيون التركي، بالإضافة لمكتبة الموقع الكبيرة التي تضم العديد من المسلسلات الناجحة السابقة التي يمكن للمشاهدين الاستمتاع بمشاهدتها، وكل ذلك بالإضافة إلى مكتبة الأفلام الشاملة.

أهم المسلسلات التركية 2022 على موقع قصة عشق

من خلال واجهه الموقع التي تتيح لك عدد من الخيارات مثل مشاهدة عناوين كافة المسلسلات على الموقع أو كافة الأفلام أو يمكنك مشاهدة آخر الحلقات التي تمت إضافتها للموقع، يقدم الموقع بالطبع عدد كبير من الأفلام والمسلسلات وعلى سبيل المثال لا الحصر سنذكر أبرز هذه الأعمال:

  • مسلسل ابني

وهو مسلسل جديد تم عرضه، وهو من بطولة تيمور اجار الذي يلعب دور والد أحد الطفلين الرئيسيين في القصة وجانان ارغودار التي تلعب دور المربية وهي الراوية في المسلسل في نفس الوقت وتدور القصة بشكل رئيسي حول الطفلين اللذين يقومان بحادث رهيب ومرعب ثم تقودهم الأحداث للمربية وتتطور القصة في إطار درامي جذاب وشيق.

  • مسلسل حتى نفسي الأخير

مسلسل جديد تم عرضة في 2022 وانتهى بسبب ضعف الاقبال عليه، وتم بث حلقته الأولى في 23 فبراير/شباط من هذا العام وهو من بطولة نورغول يشيلكاي وإيمري كيناي وإرتان سابان وهو مأخوذ عن المسلسل البوليسي Happy valley حيث يروي صراع أم فقدت ابنتها في كارثة كبيرة مما أدى لتفكك العائلة وبينما تعيش هذه الأم مع حفيدتها أملها الوحيد في الحياة تكتشف أن قاتل ابنتها قد تم إطلاق سراحه فيصبح الانتقام هاجسها ولكن تردعها صلة حفيدتها بهذا القاتل مما يخلق صراعاً واحداث درامية متصاعدة في كل حلقة.

  • مسلسل ثلاث أخوات

من أفضل المسلسلات التركية 2022 وهو مأخوذ عن الرواية الشهيرة ” الأخوات الثلاثة ” للكاتب إيكال أيدين وهو يستعرض حياة الأخوات الثلاث في إطار مناقشة الحب والخيانة والرحمة والإخاء والصداقة، وهو من بطولة ألميلا أدا و اوزجو كايا وبيركر جوفين.

  • مسلسل الملحمة

أيضاً مسلسل تركي جديد وبإنتاج ضخم وتدور أحداثه في آسيا الوسطى في القرن التاسع عشر قبل اعتناق الأتراك للإسلام ويتناول المسلسل قصة حب فتاة مخيم فقيرة وشجاعة وشاب ذو مكانة مرموقة في القبيلة في إطار درامي وتاريخي مع العديد من الأحداث التي تدور حولهما وتمثل دور البطلة ايبرو شاهين وهي المعروفة بدور ريان في المسلسل الشهير زهرة الثالوث أما البطل فهو إيديب تيبيلي وهو كان أحد أبطال مسلسل ابنة السفير.

  • مسلسل أبي

المسلسل جديد مع حلقتين فقط تم عرضهما وهو من بطولة أيدا اكسل وتولغا ساريتاش الذي اشتهر من خلال أدواره في حريم السلطان وبنات الشمس والعهد، وهالوك بيلغينار وتدور قصة المسلسل حول صراعات عائلية تتطور بشكل درامي مؤثرة على حياة كافة الأبطال.

  • مسلسل ثلاث قروش

يعرض المسلسل منذ مدة حيث انه وصل الآن لحلقته الثالثة والعشرون وتبدأ أحداث المسلسل بجريمة قتل ويتناول حياة مافيا الحي وله طابع بوليسي وأكشن بالإضافة إلى طابع رومانسي بالتأكيد وفيه عدد من الأبطال أهمهم بطل مسلسل ابنة السفير أوراز كايجلار أوغلو والذي يلعب دور زعيم المافيا.

  • مسلسل ألب أرسلان

أبطال العمل في غنى عن التعريف وأبرزهم باريش أردوتش وفخرية أوجن ومحمد أوزغور، للعمل طابع تاريخي ويتناول قصة ألب أرسلان المحارب الشجاع الذي تولى عرش خراسان وعاش فترة الصراعات في البلد السلجوقي.