أغنية ياحبيبي لـ محمد رمضان تخطي 13مليون متابع

أغنية ياحبيبي لـ محمد رمضان تخطي 13مليون متابع
محمد رمضان
https://www.sba7egypt.com/?p=352890
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

حققت أغنية الفنان محمد رمضان وميتري جيمس الجديدة بعنوان ياحبيبي نجاح كبير حيث كسرت حاجز 13 مليون ونصف متابع بعد طرحها علي قناته الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتيوب.

أغنية فيديو أغنية ياحبيبي تعد التعاون الثالث الذي يجمع بين محمد رمضان والمخرج حسام الحسيني حيث تعاونوا من قبل في عدد من الكليبات أبرزهم تيك توك وانساي والملك.

علي صعيد آخر احتفل الفنان محمد رمضان بوصوله إلي تريند علي موقع الفيديوهات اليوتيوب في الإمارات بأغنية ياحبيبي.

ونشر صورة جديدة له من كليبه الجديد علي حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وقام من خلال الصورة الإعلان عن حصوله على المركز الأول في الإمارات العربية المتحدة البلد الذي صور فيها الأغنية.

وأعرب الفنان محمد رمضان من قبل عن سعادة للحصول على جوائز الموسيقى العالمية World Music Awards التي احتفلت بتخطي أغنيته الجديدة بعنوان ياحبيبي أكثر من 7 مليون متابع من خلال موقع الفيديوهات اليوتيوب وحصوله علي تريند المركز الأول في 15 دولة أخري.

حيث كتب الفنان محمد رمضان علي حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قائلاً:” شكراً الصفحة الرسمية لورلد ميوزك أوردس على هذا الكلام الرائع وبهدي هذه المقالة لجمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وأفريقيا لأن كل ذلك بفضلهم بعد ربنا.. ثقة في الله نجاح.. محمد رمضان”.

اقرا ايضا

تعرف علي مشاهدات أغنية محمد رمضان يا حبيبي بعد يومين من طرحها