أخبار الفن

أغنية زكريا إهداء من إليسا لوالدها في عيد الأب العالمي

نشرت المطربة اللبنانية إليسا عبر حسابها على  موقع التواصل الإجتماعي تويتر أغنية زكريا التى أهدتها لوالدها  الراحل بمناسبة يوم الأب العالمي وصاحبت الأغنية بتعليق  أن هذه الأغنية في حب والدها .

إليسا على تويتر

 

كما شاركت إليسا جمهورها عبر تويتر رسالة مليئة بعبارات الحزن و الإشتياق على والدها الراحل حيث كتبت تعبر عن إشتياقها بأن والدها  أنه علمها كل شيئ علمها الحب و علمها التعلق بوطنها و أن تواجه قدرها  ولا تخاف و تنكسر و لكنه لم يعلمها أن تتوقف عن الإشتياق له .

حيث يمثل اليوم اليوم العالمي للأب وهو إحتفال يقام كل عام بهذا اليوم من شهر يونيو يتم فيه تكريم الآباء و هو يوم موحد على مستوى معظم البلدان بإستثناء بعضها كما أن محرك البحث جوجل يحتفل بهذا اليوم عن طريق تغيير لوجو محرك البحث الى قصاصات ورسومات و أشكال كرتونية كما أنه أضاف في تحديثه الجديد إمكانية صناعة كروت إهداء في هذه المناسبة بستخدام القلوب وكتابة عبارات و رسومات .

ويتم على مستوى شعوب العالم مع أختلاف الأيام التى تم تحديدها للإحتفال بمثل هذه اليوم حيث يقدموا فيه الهدايا و عبارات الشكر والتقدير و كروت حب للآباء ومجهودهم مع ابناءهم ويمثل اليوم اليوم العالمي للأب في أمريكا وكنداو بريطانيا .

 

 

أقرأ أيضاً

الفنان صبري عبد المنعم وسامي مغاوري يشاركان في مسلسل إلا أنا

نورا عثمان

Recent Posts

الان جدول امتحان الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024 محافظة الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني للعام…

7 دقائق ago

انطلاق فعاليات البرنامج التدريبى مفاتيح لغة الجسد بدمياط

عقدت إدارة البرلمان والتعليم المدنى بمديرية الشباب والرياضة بدمياط، اليوم فعاليات اليوم الأول للبرنامج التدريبى…

44 دقيقة ago