أخبار الفن

أشرف زكي يكشف حقيقة إصابة رامز جلال بالعمى واعتزاله التمثيل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، خبر إصابة الفنان رامز جلال بالعمى أثناء تصويره لإحدى حلقات برامج المقالب، وتداول أخبار عن اعتزاله للتمثيل.

 

حقيقة إصابة رامز جلال بالعمى

تحدث نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، في لقاء مع برنامج ET بالعربي، عن حقيقة هذه الأخبار المتداولة، ونفى كل هذه الشائعات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن رامز جلال بصحة جيدة.

كما اعرب أشرف زكي عن استياءه من انتشار مثل هذه الأخبار والشائعات عن الفنانين، محذرًا الجمهور من الانسياق وراء هذه الأخبار التي لا أساس لها من الصحة، خاصة وأنها تؤثر بالسلب على الفنان نفسه وتثير قلق أسرته.

والجدير بالذكر أن مساء أمس انتشرت أنباء عن إصابة رامز جلال خلال تصوير أحد حلقات برامج المقالب الخاصة به، وفقدانه الإبصار في العين اليسرى واعتزاله التمثيل، والتي تم تداولها خلال الساعات الماضية، وحتى الآن لم يصدر رد عن رامز جلال بخصوص إصابته.

آخر أعمال رامز جلال

وفي سياق متصل، فإن آخر أعمال الفنان رامز جلال مشاركته في بطولة فيلم “أخي فوق الشجرة” والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة في السينمات المصرية.

والفيلم من بطولة تارا عماد، حمدي المرغني، محمد ثروت، وويزو، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

اقرأ ايضًا رامز جلال يدعو لـ ياسمين عبد العزيز

ندى عاطف

Recent Posts

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاقصر الترم الثاني 2024

نقدم لكم اً ضمن خدمات موقع صباح مصر موعد ظهور  نتيجة  الشهاده الاعدادية الترم الثاني …

21 دقيقة ago

مدير تعليم دمياط يؤكد على جاهزية استراحات رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين لامتحانات الدبلومات 2024

أنتهت مديرية التربية والتعليم بدمياط، من جاهزية استراحات، رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين لامتحانات الدبلومات الفنية…

26 دقيقة ago