أخبار الفن

أسماء الخمليشي تظهر في وضع إباحي مع مدربها الخاص بالجيم

قامت الفنانة المغربية أسماء الخمليشي، بنشر صورة لها في إحدى صالات الجيم الرياضية، مع مدربها الخاص مما أعتبرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة فاضحة وتعرضت من قبلهم للهجوم العنيف.

 

تسببت صورة الفنانة المغربية أسماء الخمليشي، في تصدر صاحبتها لمؤشرات البحث جوجل، خلال ساعات ولهذا يستعرض “صباح مصر” معلومات حول الخمليشي.

ولدت الفنانة المغربية أسماء الخمليشي، في الثامن عشر من يونيو عام 1971م، في مدينة تارجيست، إذ تبلغ من العمر ثمانية وأربعين عاماً فهي على مقربة من العقد الخمسين من عمرها.

شاركت الفنانة المغربية أسماء الخمليشي، في العديد من الأفلام السينمائية العربية والتي نذكر من بينها على سبيل المثال فيلم ” ملح والسكر، ومحاكمة امرأة، وفيلم قصة ورد” وفي مطلع عام 2005م، شاركت بالتمثيل في الجزء الثاني من فيلم ملح وسكر.

كانت أخر الأعمال التليفزيونية للفنانة المغربية أسماء الخمليشي، مشاركتها في مسلسل علاش البحر، الذي تم إنتاجه عام 2016م، ومن الأعمال التليفزيونية الأخرى “كاتب تحت الطلب” و “الطيور تعود دوما” و “أويلي ومرحبا”.

تعرضت الخمليشي، مسبقاً للإنتقادات اللازعة بسبب نشرها لإحدى صورها ” بمايوه بكيني” عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” كان ذلك في فبراير الماضي، ومن الجدير بالذكر أن بعضاً من متابعيها طالبوها بعدم نشر صور لها بهذا الشكل مرة أخرى.

أسماء الخمليشي

أسماء الخمليشي
شيماء اليوسف

Recent Posts

طقس معتدل بالسواحل الشمالية ودمياط اليوم الاربعاء 8-5-2024 واستقرار الحالة الجوية

يسود طقس معتدل وتنخفض درجات الحرارة وتستقر الحالة الجوية، بحسب التوقعات الصادرة من الارصاد عن…

26 دقيقة ago

ثبات أسعار العملات اليوم الاربعاء 8-5-2024 بالبنوك العامله في مصر

ما تزال اسعار التعاملات البنكيه في مقابل الجنيه المصري، مستقرة، حيث تعرض بوابتنا احدث أسعار العملات في البنوك…

ساعة واحدة ago