أخبار الفن

أديل تشيد بأغنية مايلي سايرس الجديدة.. والأخيرة ترد: “هذا يعنى العالم بالنسبة لى”

أعربت كوكب الغرب الفنانة أديل، عن إعجابها الشديد بأغنية الفنانة مايلي سايرس الجديدة  Used To Be Young، في عرض غنائي لها يوم الجمعة الموافق 25 من شهر أغسطس.

 

رد فعل مايلي سايرس على إشادة أديل بأغنيتها الجديدة

وعلى الرغم من أن الفارق العمري بين مايلي سايرس وأديل هو 5 سنوات فقط، ولكن أوضحت مايلي سايرس عن سعادتها الغامرة بهذه الإشادة.

وكانت أديل قد تحدثت في عرض غنائي الخاص بها يوم الجمعة عن أغنية مايلي سايرس الجديدة، والتي أشادت بها كثيرًا وأوضحت أنها أصبحت مهووسة بالاستماع إليها بشكل مستمر، الأمر الذي أعجب الجمهور المتواجد في العرض الغنائي وتفاعلوا معها بشكل كبير عن طريق التسقيف الحار لها.

تغريدة مايلي سايرس

كما أضافت أديل أنها دائمًا من محبي وجمهور مايلي سايرس، مشيرة إلى أن لديها نقطة ضعف مع الأغاني المؤثرة الخاصة بها بالإضافة إلى وصفها بـ”الأسطورة”، وذلك وفقًا للتقرير الذي نشر على صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقامت مايلي سايرس بإعادة نشر مقطع الفيديو الخاص بأديل عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات الصغيرة “تويتر”، وعلقت عليه بأنها مستوحاة كلمات أغنيتها الجديدة من أديل وذلك بسبب حبها الشديد لها كما وصفت هذه الإشادة بـ”هذا يعني العالم بالنسبة لي”، كما وجهت رسالة شكر لها على كلماتها الرقيقة.

اقرأ ايضًا أديل تهدي أغنية لوالدة صديقتها خلال حفلها في لاس فيجاس

ندى عاطف

Recent Posts

مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 4-6-2024 في الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر مواعيد الصلاة اليوم الثلاثاء الموافق الرابع من شهر يونيو…

36 دقيقة ago

ننشر تفاصيل مواعيد الصلاة اليوم الثلاثاء 4-6-2024 في محافظة دمياط

عرضت هيئة المساحة المصرية، كافه التفاصيل على البيانات التي تضمن مواعيد الصلاة بحساب التوقيت المحلي في محافظة…

52 دقيقة ago