أحمد سعد يسعى للصلح بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد مشاجرة كبيرة

أحمد سعد يسعى للصلح بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد مشاجرة كبيرة
الفنان أحمد سعد يصلح بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد مشاجرة كبيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=277714
مها ممدوح
موقع صباح مصر
مها ممدوح

اندلع شجار كبير بين النجمة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب في الفيلا الأخيرة بمدينة الرحاب، وتوصلت إلى تبادل شفهي، واستعانت الفنانة شيرين بصديقها النجم أحمد سعد. الذي جاء للتوفيق بين الزوجين. بينما هرع احمد سعد إلى فيلا حسام حبيب وتمكن من التوفيق بينه وبين زوجته شيرين عبد الوهاب، قبل أن تطورت المشاكل بينهم، لأن شيرين عبد الوهاب أصرت على الطلاق، لكن حسام حبيب رفض، وغادر الرحاب وتصالح الزوجان.

حيث هذة الواقعة غير متوقعة لجمهور شيرين وحسام حبيب لانهم لا يتركون وسائل الإعلام اللى ويتبادلا الحب والمغزلة أو ذات المظهر المناسب باستثناء وتبادل كلمات الحب والغزل، حتى يصفها البعض مع الزوجين أكثر سعداء بالمجتمع الفني. من طلب يده، وهذا لا يعتبر غير مرغوب فيه، وكانت شيرين التي قالت في تصريحات إعلامية عن أول لقاء بينهما رأيته في وقت الحب، وقلت له هل من الممكن أن تتزواجنى؟ فأجابها أنها إذا انتظرت حتى طلب منها نفس الطلب.

بينما ظهرت النجمة شيرين عبد الوهاب بزيادة فى وزنها خلال الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة طويلة، حيث شارك رواد مواقع التواصل صورة لها، وكالعادة، صورة متكررة مرة أخرى شيرين قد تكون حامل لأنها تبدو زائدة الوزن وغير معتادة عليها، لكن بعض المعلقين اقترحوا أن وزنها سيكون نتيجة الجلوس في المنزل لفترة طويلة دون عمل أو الخروج، بسبب العزلة المحلية الناتجة عن التدابير الاحترازية المقررة بها في معظم البلدان لمكافحة انتشار فيروس

اقرأ أيضاً

الفنانة وفاء عامر تحتفل بعيد ميلادها الـ”52″ اليوم