أحمد سعد برفقة فريق مسرحية صباحية مباركة

أحمد سعد برفقة فريق مسرحية صباحية مباركة
https://www.sba7egypt.com/?p=361337
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

حضر الفنان أحمد سعد عرض مسرحية صباحية مباركة بطولة أوس أوس وعلي ربيع وعدد من النجوم كما حرص المطرب الشاب رامي جمال علي حضور العرض.

 

صرح الفنان أحمد سعد أن المسرحية عمل محترم للمشاهد المصري وفخور بكل أبطال العمل حيث يقدموا فكرة مختلفة ولم يعرضها أحد من قبل اقدم الشكر لكل شخص تعاون وفي هذا العمل.

نشر أحمد سعد صورة جديدة له علي حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ظهر في الصورة برفقة أبطال مسرحية صباحية مباركة وكتب على الصورة:” بصراحة ضحك موووووت مسرحية خطيرة.. أنا فخور بكل أبطال العرض حقيقي انتو تشرفو على ربيع، وأوس أوس، وسليمان عيد، وطاهر أبوليلة، وحسام داغر، وأحمد سلطان، ونيفين التونى، وملك ياسر، ونيللى محمود، ومحمد مغاورى، ومحمد منصور، وجابر فراج، وهانى فاروق، وضحى نصر الدين، وآلاء على، ونيرة عارف، وصميدة، وهى من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى، وديكور دكتور محمود سامى”.

يذكر أن الفنان علي ربيع وأوس أوس افتتحوا اول عرض المسرحية الجديدة صباحية مباركة ياعريس في أول أيام عيد الأضحى المبارك علي مسرح أحد الفنادق الكبرى في جاردن سيتي .

حضر عدد كبير من الجمهور في أول عرض وقدم فقرات الغنائية استعراضية لكي يستمتع الجمهور في الافتتاح.

 

يذكر أن مواعيد عرض المسرحية أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع ويشارك في عرض المسرحية أشرف عبد الباقى وعلي ربيع وأوس أوس ونيللي محمود ومحمد مغاوري وطاهرة أبو ليلة من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج أشرف عبد الباقى.

 

اقرا ايضا

صدفة جميلة أحمد سعد ينشر صورة برفقة ياسر جلال