أخبار الفن

أحمد زاهر يروج لـ زنزانة 7

نشر الفنان أحمد زاهر عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام صورة البوستر التشويقي لفيلم زنزانة7 الذي من المقرر عرضه 16/9 في سينمات مصر والوطن العربي.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من مدحت تايخا، أحمد زاهر، مصطفي هريدي، أحمد التهامي، عبير صبري، إيمي إسلام، إيهاب فهمي، مايا نصري، وهو من تأليف حسام موسي، وإخراج إبرام نشأت.

أحمد زاهر عبر انستجرام

وفي سياق متصل بداء زاهر مؤخرا تصوير مشاهده في مسلسل” لؤلؤ ” الذي من المقرر عرضه يناير المقبل، وينتمي المسلسل الي نوعية الحلقات المطولة ويشارك في بطولة كل من نرمين الفقي، محمد الشرنوبي ، إدوارد، نجلاء بدر، أحمد زاهر، وهو من تأليف زينب عزيز، وإنتاج سينرجي.

ومن ناحية أخري كان مسلسل “ البرنس” أخر أعمال الفنان أحمد زاهر ، وشارك في البطولة كل من أحمد فهيم، رحاب الجمل، علاء زينهم، فريدة حسام، ايمن عزب، اية سليم، سلوي عثمان، سعيد صديق، احلام الجريتلي، روجينا، محمد أحمد شيبا، أحمد زاهر، محمد رمضان، وعدد من النجوم الاخرين، وهو من إخراج وتأليف محمد سامي، وإنتاج سينرجي .

اقرأ أيضاً:

أحمد زاهر يطرح البرومو الرسمي لـ زنزانة 7

ايهاب محمود

Recent Posts

محافظ دمياط: انتظام عملية توريد محصول القمح لهذا الموسم ووصول الكمية الموردة حتى الأمس إجمالى ٢٦٣٠٠ طن و ٣٣٧ كيلو جرام “

أعلنت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط عن انتظام عملية توريد محصول القمح لهذا الموسم…

8 دقائق ago

طقس حار في دمياط الان مع نشاط الرياح

تشهد محافظة دمياط، طقس حار الان على اغلب المناطق، تزامنا مع نشاط الرياح على شكل…

13 دقيقة ago