أحمد داود يعلن عن نتيجة مسحة تحليل فيروس كورونا

أحمد داود يعلن عن نتيجة مسحة تحليل فيروس كورونا
أحمد داود
https://www.sba7egypt.com/?p=374639
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

نشر الفنان أحمد داود نتيجة تحليل فيروس كورونا المستجد الخاصة بيه هو وزوجته الفنانة علا من خلال حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كتب الفنان أحمد داود علي حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي الانستجرام قائلا:” علا عملت فيديو لخصت فيه اللي حصل معانا من ساعة مارجعنا من مهرجان الجونة.

أضاف أحمد داود:” شكرا جدااا لكل شخص حاول يكلمني علشان يطمن عليا الحمدلله انا كويس مفيش حاجه لحد دلوقتي .. وطلعت النتيجة سلبية مرتين وألف سلامة علي كل الاصدقاء اللي جالهم كورونا أثناء المهرجان الجونة أو في االقاهرة أن شاءالله هتعدي علي خير هتقوموا بإذن الله”.

الجدير بالذكر أن اليومين الماضيين قام الفنان أحمد داود بالرد علي الاخبار اللي انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي حول إصابته هو وزوجته علا بعد عودتهما من مهرجان الجونة.

قائلا:” انا مستغرب جد من الأخبار المنتشرة بتأكيد إصابتي انا وعلا بكورنا.. إذا كان احنا لسه مش متأكدين .. حضرتك عرفت منين!؟ عيب علي كل اللي نشر الخبر من غير مايتاكد.

 

يذكر أن أصيب عدد كبير من النجوم بعد عودتهما من مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الرابعة أبرزهم الفنانة سارة عبد الرحمن والمصممة ريم العدل والفنانة زينب غريب والمطرب زيجو وآخرهم الفنان أسر ياسين.

 

اقرا ايضا

 

أحمد داود يكشف حقيقة اصابته بفيروس كورونا