أحمد داود وزوجته يخطفان الأنظار في مهرجان الجونه السينمائي

أحمد داود وزوجته يخطفان الأنظار في مهرجان الجونه السينمائي
أحمد داود
https://www.sba7egypt.com/?p=367235
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

حضر الفنان أحمد داود وزوجته علا رشدي افتتاح مهرجان الجونه السينمائي في دورته الرابعة حيث استطاع الثنائي أن يخطفان الأنظار، حيث ظهرت علا بإطلالة جريئة بينما ظهر أحمد بإطلالة كلاسيكية.

 

وفي سياق متصل شاركت علا رشدي في ماراثون رمضان الماضي في مسلسل”100وش” وشارك في بطولة كل من الفنان أسر ياسين، شريف ‏دسوقى، فكري سليم، أمال حلمي، مصطفى ‏درويش، سلوي محمد علي، حنان يوسف، لؤي عمران، محمد عبدالعظيم، إسلام إبراهيم، علا رشدي، دنيا ماهر، وهو من تأليف كل من أحمد وائل، عمرو الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكرى.
جدير ذكره أن مسلسل “لعبة النسيان” أخر أعمال أحمد داود وتم عرضه في السباق الرمضاني قبل الماضي وشارك في بطولة كل من علي قاسم، هنا داود، مصطفي عبدالسلام ، ملك بدوي، محمد كامل، أسماء جلال، محمود قابيل، أحمد صفوت، أسماء ابواليزيد، حسن مالك، شريف مدكور، هديل حسن، وعدد من النجوم الاخرين وهو من إخراج أحمد شفيق، وتأليف تامر حبيب.

وعلي صعيد أخر يذكر أن داود شارك في فيلم” ولاد رزق٢” حيث حقق الفيلم نجاحا كبيرا في إيرادات السينما وشارك في بطولة كل من أحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، وإنجي كامل، وغادة عادل، ونسرين امين، وباسم سمرة، وعدد مم الفنانين الاخرين، ومن إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ ايضا

ياسمين صبري بإطلالة ساحرة في مهرجان الجونه السينمائي

 أحمد داود

أحمد داود