أحمد حسن وزينب يثيران الجدل مجددا بفيديو جديد علي اليوتيوب

أحمد حسن وزينب يثيران الجدل مجددا بفيديو جديد علي اليوتيوب
أحمد حسن وزينب
https://www.sba7egypt.com/?p=276843
تسنيم عصام
موقع صباح مصر
تسنيم عصام

نشر اليوتيوبر الشهير أحمد حسن فيديو جديد علي قناة اليوتيوب الخاصة به هو وزوجتة زينب محمد أثار بة الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي حيث يقوم بتصوير زوجتة زينب التي تظهر في حالة أنهيار بسبب وفاة والدها.

 

قام أحمد حسن بتصوير زوجتة فيديو مدتة 17 دقيقة بالرغم من سوء حالتها وأنهيارها في البكاء وفي حالة صدمة بسبب رحيل والدها والتي فقدت جنينها بسبب الحزن وتخضع للعلاج في المستشفي لتلقي الرعاية الصحية الازمة بعد تدهو حالتها الصحية وجاءت أغلب لقطات الفيديو في غرفة النوم الخاصة بهم وحديقة منزلهم

 

تسبب ذلك الفيديو المنشور منذ 12 ساعة فقط هجوم وإنتقاد من رواد التواصل الإجتماعي بشكل كبير وبرر أحمد بأنة قام بتصوير الفيديو بهدف طمأنة جمهورهم عليهك بعد أنقطاع دام 10 أيام متواصلة .

وحقق الفيديو مايزيد عن مليون و700 ألف مشاهدة وحصد العديد من التعليقات التي جاءت سلبية في الأغلب حيث علق أحدهم علي تويتر أن هذا الفديو هو الأسوء ويعتبر إتجار بحزن زوجتة لحصد المشاهدات وجني الشهرة بينما علق أخر بأن أحمد لا يجب أن يتحمل كل الذنب فزوجتة زينب كانت تعلم بأنة يقوم بتصويرها لذا يجب إلقاء اللوم علي الزوجين وليس أحدهم فقط.

والجدير بالذكر أن أحمد حسن وزينب يقومان بنشر تفاصيل حياتهم علي قناة اليوتيوب الخاصة بهم بشكل يومي ويصل عدد المشتركين في القناة ما يقارب الـ 5 مليون شخص

أقرأ أيضا:

إستمرار حجز الفنانة رجاء الجداوي في العناية المركزة