أحمد الفيشاوي يغازل زوجته بكلمات رومانسية

أحمد الفيشاوي يغازل زوجته بكلمات رومانسية
أحمد الفيشاوي
https://www.sba7egypt.com/?p=369477
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

نشر الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام صورة مع زوجته يغازلها بكلمات رومانسية.

 

وفي سياق متصل أن الفيشاوي ينتظر عرض فيلم” 30مارس” حيث يجسد في الفيلم زوج دينا الشربيني، ويشارك في ببطولته كل محمد علي رزق، محمد جمعة، محمد شاهين، دينا الشربيني، ندي موسي، صبري فواز، خالد الصاوي، وإنجى المقدم، اسماء ابو اليزيد وتأليف حميد المدني، وإخراج أحمد خالد موسى.

جدير ذكره كان أخر أعمال الفيشاوي فيلم ” الحارث” وشارك في بطولة كل من أحمد الفيشاوى، أسماء أبو اليزيد، أسماء جلال، على الطيب، عمرو عبد الجليل، وهو من تأليف محمد عبدالخالق وإخراج محمد نادر الذي يعتبر من أولى تجاربه الاخراجية في الأعمال الروائية الطويلة، وينتمى الفيلم لنوعية أفلام الإثارة والغموض.

وعلي صعيد أخر يشار إلي أن أحمد الفيشاوي أنتهي من تصوير فيلم” قمر14″ ويشارك في بطولة عدد كبير من النجوم منهم خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، أحمد حاتم، غادة عادل، أمينة خليل، شيرين رضا، أحمد مالك، بيومي فؤاد، خالد أنور، محمد جمعة، محمد علاء ، أسماء أبو اليزيد، مي الغيطي، و الفيلم من تأليف محمود زهران، ومن إنتاج أحمد السبكي، وإخراج هادي الباجوري.

اقرأ ايضا

وفاء عامر تهنئ جمهورها بالمولد النبوي الشريف

أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي