أحمد الفيشاوي يروج لفيلم قمر 14

أحمد الفيشاوي يروج لفيلم قمر 14
أحمد الفيشاوي
https://www.sba7egypt.com/?p=423956
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

روج الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام لفيلمه قمر14 الذي من المقرر عرضه في صيف٢٠٢١.

 

يذكر أن فيلم” قمر14 ”يشارك في بطولة عدد كبير من النجوم منهم خالد النبوي، وأيضا أحمد الفيشاوي، أحمد حاتم، غادة عادل، أمينة خليل، شيرين رضا، أحمد مالك، بيومي فؤاد، خالد أنور، محمد جمعة، محمد علاء ، أسماء أبو اليزيد، مي الغيطي، و الفيلم من تأليف محمود زهران، ومن إنتاج أحمد السبكي، وإخراج هادي الباجوري.

كما يشارك أحمد الفيشاوي أيضا في فيلم” 30 مارس” حيث يجسد في زوج دينا الشربيني، ويشاركه في البطولة كل محمد علي رزق، وأيضا محمد جمعة، محمد شاهين، دينا الشربيني، ندي موسي، صبري فواز، خالد الصاوي، وإنجى المقدم، اسماء ابو اليزيد وتأليف حميد المدني، وإخراج شأحمد خالد موسى.

بالاضافة إلي أن الفيشاوي برع في تحقيق نجاحا كبيرا من خلال دوره في فيلم” الحارث “وشاركه في بطولة الفيلم كل من أحمد الفيشاوي، وايضا الفنانة أسماء أبو اليزيد، وأيضا أسماء جلال، على الطيب، عمرو عبد الجليل، وهو من تأليف محمد عبدالخالق وإخراج محمد نادر الذي يعتبر من أولى تجاربه الاخراجية في الأعمال الروائية الطويلة، وينتمى الفيلم لنوعية أفلام الإثارة والغموض.

أحمد الفيشاوى

أحمد الفيشاوى

اقرأ أيضا