أخبار الفن

أحدث إطلاله للفنانة المصرية حلا شيحة باستايل كاجول

قامت الفنانة المصرية حلا شيحة بنشر صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وتعتبر الصورة أحدث إطلاله للفنانة باستايل كاجول، حيث ظهرت وهي ترتدي بنطلون أسود وجاكيت جينز وعلقت على الصورة قائلة “حان الوقت للتفكير في الأمور التي تهمك”.

ويذكر أن الفنانة حلا شيحة قد شاركت جمهورها ومتابعيها على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، فيديو يجمع لقطات في تصوير فيلم “مش أنا” مع الفنان تامر حسني، ونشرت أيضا صورة لها مع شقيقتها الفنانة هنا شيحة عبر الانستجرام وعلقت على الصورة قائلة “تمر الأيام وتظل اللحظات لا تنسى”.

وعلى الصعيد الآخر فإن الفنانة هنا شيحة تحرص دائما على استعادة الذكريات الخاصة بها، وحرصت على نشر صور لها مع أشقائها الفنانة حلا شيحة ورشا شيحة أثناء طفولتهما، وكانوا يرتدون ملابس متشابهه، وقامت بنشر الصور عبر استوري الانستجرام الخاص بها، وعلقت هنا على صورة حلا قائلة “لقد وجدت هذه الصورة اليوم”، وقامت رشا بنشر الصورة على صحفتها الشخصية بموقع انستجرام.

اقرأ أيضا

الفنانة سيرين عبد النور تنشر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تثير التساؤل

احمد رشدي

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

استقرار أسعار الفاكهة اليوم الاربعاء 29-5-2024 في الاسواق بمحافظات مصر

صيبا جميع أسعار الفاكهة من كل الانواع بحساب الاسواق في مصر، تزامنا مع عرض بوابتنا احدث الاسعار…

8 دقائق ago

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 29-5-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

ننشر من خلال موقع صباح مصر التغيرات التي طرأت علي أسعار الذهب في مقابل الجنيه…

9 دقائق ago