أخبار الفن

أبرز إطلالات النجوم في فعاليات اليوم الثاني لمهرجان الجونة

ظهر العديد من الفنانين والفنانات في فعاليات اليوم الثاني على التوالي لمهرجان الجونة السينمائي في الدورة الخامسة له بإطلالات مميزة ومختلفة وبألوان مبهجة، حيث ظهرت الفنانة يسرا بفستاناً يميل للون الوردي الفوشيا وهو من نوعية الحرير ذات كم واحد طويل واسع وفتحة صغيرة من الجنب بداية من أول الركبة حتى الأخر، مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج رقيق وكانت تحمل شنطة باللون الذهبي وإرتداء أسورة باللون الذهبي.

وتألقت النجمة درة بفستان رمادي فاتح يعتمد على نوعية الكب المفتوح من أعلى الفستان وهو منفوش نوعاً ما، مع ترك شعرها منسدلاً إلى الوراء وحذاء رقيق ووضع مكياج يناسب لون الفستان وإرتداء بعض الإكسسوارات.

وظهرت النجمة ليلى علوي فستاناً وردياً اللون مع تسريحة شعر مختلفة والإعتماد على عدم المبالغة في إرتداء الإكسسوارات ووضع مكياج يبرز ملامح وجهها وكانت تحمل حقيبة على شكل صخرة بها العديد من الألوان.

وطلت النجمة نسرين طافش بإطلالة خطفت الأنظار بسبب أناقتها وجمالها الملفت حيث كانت ترتدي فستاناً ممزوجاً بعدد من الألوان الهادئة وهو فستان كب، مع ربط شعرها ورفعه إلى أعلى وتركه منسدلاً وراً ظهرها ووضع مكياج هادئ يميل إلى الألوان البرتقالية الهادئة.

صباح مصر الفني

Recent Posts

قائمة أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 4-6-2024 بجميع الانواع في السوق

تقدم منصتنا الاحدث من أسعار الخضروات لكل الانواع بحسب السوق في اليوم الثلاثاء الموافق 4 من يونيو…

35 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الثلاثاء 4-6-2024 بالتعاملات على الجنيه

ننشر أسعار الدرهم الإماراتي الرسمية من خلال التعاملات على الجنيه، وتقدم بوابتنا احدث الاسعار في البيع والشراء،…

ساعتين ago