يسرق سيارة صديقة ليساومه علي مبلغ مالي والأمن يكشف الواقعة بالإسكندرية

يسرق سيارة صديقة ليساومه علي مبلغ مالي والأمن يكشف الواقعة بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=69289
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

كشفت الجهات الأمنية بالإسكندرية محاولة سرقة صديق سيارة صديقة لكي يساومه على مبلغ مالي، حيث تقدم قائد سيارة أجرة بالإسكندرية ببلاغاً يفيد بسرقة سيارته من أمام محل سكنه، وبعد تشكيل فريق بحث عن الواقعة اكتشفت الأجهزة الأمنية أن السارق هو صديقه المقرب وأنه افتعل الواقعة كي يساومه على أموال .

 

هذا وقد تلقي اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الرمل ببلاغ من (م ص س) 47  سنة سائق مقيم فى منطقة جناكليس دائرة القسم باكتشافه سرقة سيارته رقم (س د ى 9234 مصر) (أجرة عداد ) ماركة لادا من أمام العقار محل سكنه، وتم تحرير المحضر رقم 14243/ 2018 جنح قسم شرطة أول الرمل .
وقد تم على الفور تشكيل فريق بحث وتوصلت تحريات ضباط وحدة مباحث القسم إلى تحديد مرتكب الواقعة، حيث تبين أنه صديقه ويدعى (م ص ك) 32 سنة يعمل سائق مقيم فى منطقة طوسون دائرة قسم شرطة ثان المنتزه، حيث تم ضبطه و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد مساومة المجنى عليه على مبلغ مالى مقابل إعادة السيارة إليه.

هذا وقد أضاف بأنه قام بسرقة السيارة عن طريق استخدام مفتاح مُصطنع، بإرشاد المتهم تم ضبط السيارة، وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وتطوير مناقشة المتهم المضبوط للوقوف على أبعاد نشاطه الإجرامى، وتم تحرير محضر رقم 68 أحوال القسم  إرفاق بالمحضر الأصلى.