اخبار الاسكندرية

وفاة مواطن وإصابة 3 اخرين في حريق عقار بمنطقة محرم بك في محافظة الإسكندرية

شهدت منطقة محرم بك مساء اليوم الأربعاء اشتعال النيران في عقار قديم يتكون من ثلاثة أدوار في شاري بوالينو، مما أسفر عن وفاة مواطن واصابة ثلاثة آخرين في محافظة الإسكندرية.

حريق عقار في محرم بك

حيث تم الدفع بقوات الحماية المدنية وسيارات المطافي وسيارات الإسعاف الي مكان الحريق للسيطرة علي النيران قبل أن تمتد الي باقي العقارات المجاورة.

وتم السيطرة علي الحريق عن طريق رجال الحماية المدنية، حيث تم الدفع بخمس سيارات إطفاء، كما وصلت النيابة لمعاينة الواقعة والوقوف علي سبب الحريق.

حيث تلقي اللواء خالد البروي مدير أمن الإسكندرية إخطار من مأمور قسم شرطة محرم بك بورود بلاغ باشتعال النيران داخل عقار في شارع بوالينو بمنطقة محرم بك وتم الدفع بسيارات الإسعاف والاطفاء ورجال الحماية المدنية بالمحافظة.

وعقب المعاينة الأولية تبين اشتعال حريق في محل أحذية أسفل العقار وقد امتد الحريق للشقة الكائنة بالطابق الأول مما تسبب في تفحمها ومصرع شخص وإصابة ٣ آخرين وتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا

طقس الإسكندرية غدا الخميس.. تساقط أمطار خفيفة ورياح نشطة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس شديد الحرارة في دمياط اليوم الجمعة 14-6-2024 مع وصول العظمى الى 35 درجة

اكدت اغلب التوقعات التي اصدرتها هيئة الارصاد الجوية، على ارتفاع كبير في درجات الحرارة مع ان…

53 دقيقة ago

ننشر تفاصيل مواعيد الصلاة بتوقيت دمياط اليوم الجمعة 14-6-2024

تعرض بوابتنا كل بيانات المساحة التي تتضمن مواعيد الصلاة بحسب التوقيت المحلي في محافظة دمياط، وذلك…

ساعتين ago