اخبار الاسكندرية

وفاة مواطن غرقا في ترعة ناصر بمحافظة الإسكندرية

لقي أحد المواطنين مصرعه غرقا في مشروع ترعة ناصر بمحافظة الإسكندرية، حيث سقط بسيارته في الترعة فجر اليوم ولم يتمكن من الخروج، وقد قامت فرق الانقاذ بالتوجه لمكان الواقعة.

حيث قررت النيابة التصريح بدفن جثمان المتوفي الذي توفي بعد سقوطه بسيارته في مشروع بحيرة ناصر في الكيلو 60 بالطريق الصحراوي غرب محافظة الإسكندرية، كما طلبت النيابة سرعة التحريات بشأن الواقعة.

وفاة مواطن غرقا في ترعة ناصر

فقد تلقي اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية اخطار من شرطة النجدة بغرق أحد الامواطنين في مشروع بحيرة ناصر بالكيلو ستين محطة أربعة، وانتقلت الأجهزة الأمنية المختصة وفرق الانقاذ النهري وقوات الحماية المدنية لمكان الواقعة، وقد تبين أن الجثة لمواطن يدعي “ممدوح”، حيث تم العثور علي جثمانه بعد البحث عنه من طريق فرق الانقاذ، بعد أن سقط بسيارته فجر اليوم ولم يتمكن من الخروج، كما تم انتشال سيارته، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة التي باشرت التحقيق.

اقرأ أيضا

طقس الإسكندرية اليوم الأحد 24-4-2022 درجات الحرارة المتوقعة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعليم دمياط يحصد العديد من المراكز على مستوى الجمهورية في جائزة الدولة للمبدع الصغير تحت رعاية السيدة انتصار السيسى حرم السيد رئيس الجمهورية

تتويجا لدعم الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والاستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط،…

16 دقيقة ago

الجمعة القادمة انقطاع الكهرباء عن 9 مناطق في دمياط لأعمال صيانة .. ننشر التفاصيل

اعلن قطاع الكهرباء في دمياط، اليوم عن تنفيذ اعمال صيانة دورية في بعض المحولات الكهربائية،…

26 دقيقة ago