وفاة شخصان وإصابة آخر فى سقوط شرفة عقار بسبب الرياح الشديدة بالإسكندرية

وفاة شخصان وإصابة آخر فى سقوط شرفة عقار بسبب الرياح الشديدة بالإسكندرية
وفاة ولي أمر طالب في مشاجرة مع معلم داخل مدرسة بوسط الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=108298
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

توفي شخصان وأصيب آخر فى سقوط شرفة عقار بسبب شدة الرياح بمحافظة الاسكندرية اليوم الأربعاء، إثر انهيار سور عقار عليهم بمنطقة العوايد خلال مرورهم أسفل العقار، حيث تشهد المحافظة حالة من الطقس السيئ في رابع أيام نوة الفيضة الكبرى.

 

هذا وقد تلقى حي شرق الإسكندرية، إخطارا من غرفة عمليات الحي بسقوط سور من أعلى عقار بشارع عبدالله ابن مسعود عزبة القلعة بمنطقة العوايد، وأسفر الحادث عن وفاة شخصين تصادف تواجدها أسفل العقار كما أصيب مواطن آخر وتم عمل محضر وجار العرض على النيابة لاتخاذ اللازم.

حيث تشهد محافظة الإسكندرية اليوم الأربعاء، موجة من الطقس السيئ وتعتبر هي الأعنف هذا الموسم، استمرارًا لنوة الفيضة الكبرى في يومها الرابع على التوالي، هذا وقد تم غلق بوغاز مينائي الإسكندرية والدخيلة نظرا لارتفاع الأمواج وسرعة الرياح إلى المعدلات التي لا تسمح بحركة اللنشات وصعود ونزول المرشد من وعلى السفينة بشكل آمن.

هذا وقد وجه الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، مسئولي الطرق بضرورة التنسيق مع شركة الصرف الصحي والأحياء، وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية، برفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى للتعامل الأمطار، مشددا على ضرورة المتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.