هطول أمطار غزيرة الآن في عدة مناطق بالإسكندرية.. صور

هطول أمطار غزيرة الآن في عدة مناطق بالإسكندرية.. صور
تعطيل الدراسة
https://www.sba7egypt.com/?p=98596
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تشهد محافظة الإسكندرية هطول أمطار غزيرة الآن في عدة مناطق بالمحافظة، يصحبها انخفاض في درجات الحرارة بصورة ملموسة. حيث توقعت الأرصاد الجوية أن تشهد المحافظة تساقط أمطار بدءً من اليوم الأثنين.

 

كما توقعت الأرصاد أن تميل الحرارة نحو الانخفاض ليكون الشعور بالطقس مائل للبرودة شمالًا، لطيف في باقي الأنحاء خلال النهار  وبارد إلى شديد البرودة ليلًا و يكون قارس البرودة بمرتفعات سيناء الجنوبية.

وتتشكل السحب على شمال الجمهورية وأقصى جنوبها الشرقي يصاحبها هطول الأمطار على مناطق متفرقة من مدن الساحل الشمالي وشمال الدلتا وحلايب وشلاتين قد تغزر أحيانًا، ومن المتوقع أن تمتد لبعض المناطق الداخلية من شمال البلاد بشكل محدود و متفرق، والأجواء صافية اجمالًا بباقي الأنحاء.

هذا ويستمر أمطار غزيرة الآن بالاسكندرية، كما تكون حركة الرياح من نشطة إلى قوية على الساحل الشمالي الغربي، كما تنشط على باقي المناطق الشمالية وأجزاء من البحر الاحمر و يصحبها هبات قوية أحيانًا مع اثارة للرمال بالمناطق المفتوحة، بينما تكون معتدلة بباقي الأنحاء قد يصحبها هبات نشطة أحيانًا. أما عن حالة البحرين فيكون البحر المتوسط مضطرب، والبحر الأحمر من معتدل إلى مضطرب.

صور