هبوط أرضي مفاجئ في حي المنتزه بمحافظة الإسكندرية

هبوط أرضي مفاجئ في حي المنتزه بمحافظة الإسكندرية
هبوط أرضي مفاجئ
https://www.sba7egypt.com/?p=383629
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام حي المنتزه بإصلاح هبوط أرضي مفاجئ حدث في شارع زاخر في الإسكندرية، جاء هذا بناء علي شكاوي المواطنين حيث تم الاستجابة مباشرة لبلاغ المواطنين.

 

حيث تابع اللواء أشرف بهجت رئيس حي ثان المنتزه إصلاح الهبوط الأرضي الذي حدث في شارع زاخر، جاء هذا بناء علي بلاغ من المواطنين للحي بشأن حدوث هبوط مفاجئ اليوم السبت.

هبوط أرضي مفاجئ في حي المنتزه

كما أشار حى المنتزه أنه بمجرد وصول البلاغ قامت الجهات المختصة بالتوجه لمكان الهبوط الأرضي لإصلاحه في شارع زاخر المتفرع من طريق الكورنيش في منطقة العصافرة.

حيث أصدر الحي بيان أنه قد توجه اللواء أشرف بهجت رئيس حي ثان المنتزه اليوم السبت الموافق 21 نوفمبر، إلي مكان الهبوط الأرضي جاء هذا بالتنسيق مع جميع الجهات المختصة في حي المنتزه.

حملات مكبرة لإزالة الإشغالات

كما كلف اللواء أشرف بهجت رئيس الحي الجهات المختصة بمتابعة أعمال رفع المخلفات في العديد من الشوارع بنطاق الحي، جاء هذا بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بضرورة تكثيف الحملات المستمرة علي جميع الأحياء والشوارع ورقع القمامة من جميع المناطق.

حيث قامت الجهات المختصة بشن العديد من الحملات علي جميع الأحياء لمتابعة أعمال تنظيف الشوارع وإزالة جميع الإشغالات بنطاق شوارع وأحياء المحافظة.

اقرأ أيضا:

بالفيديو محافظ الإسكندرية يتفقد عزبة المطار ويوجه الصرف الصحي بشفط مياه الأمطار