اخبار الاسكندرية

نوة الفيضة الصغرى تضرب الإسكندرية برياح شديدة البرودة علي جميع الانحاء

نوت الفيضة الصغرى تضرب الإسكندرية برياح شديدة البرود على جميع الانحاء، حيث من المتوقع تساقط امطار غزيره خلال الساعات المقبله علي المحافظة.

 

وقد تعرضت محافظة الإسكندرية امس الجمعه لتساقط امطار غزيره وانخفاض في درجات الحرارة على جميع الانحاء ومن المتوقع استمرار حاله الطقس الغير مستقره اليوم.

نوة الفيضة الصغرى

حيث من المتوقع استمرار الطقس الغير مستقر حتى منتصف الاسبوع المقبل على جميع محافظات مصر، تتساقط الامطار التي تكون من متوسطه الى غزيرة بدءا من مساء غدا الاحد وتستمر لمده يومين علي جميع محافظات السواحل الشمالية.

أمطار الإسكندرية

ومن المتوقع تساقط أمطار خلال الساعات المقبلة علي الإسكندرية، وتشهد المدينة بدء من مساء غدا الأحد طقس غير مستقر وهطول أمطار غزيرة ورياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس شديد البرودة خاصة مع تقدم ساعات الليل.

كما تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة علي جميع المحافظات ويسود طقس بارد نهارا وشديد البرودة ليلا، كما تكون حالة البحر المتوسط مضطربة وغير مناسبة لجميع الأنشطة البحرية.

اقرأ ايضا

هدوء سرعة الرياح و ارتفاع درجات الحرارة …. الأرصاد تعلن توقعات حاله الطقس بدمياط

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ظهور نتيجة تانية ثانوي لكل المحافظات الفصل الدراسي الثاني 2024

أهلاً بكم كل زوار موقع صباح مصر  لنتائج الامتحانات، نقدم لكم  نتيجة تانية ثانوي 2024…

24 دقيقة ago

نتيجة الشهادة الابتدائية في الترم الثاني 2024 لكل محافظات مصر

نوضح اليكم في هذا المحتوي الحصول علي نتيجة الشهادة الابتدائية في الترم الثاني 2024 لكل…

60 دقيقة ago