ننشر تفاصيل واعترافات قاتل والدة خطيبته بالإسكندرية.. والنيابة تقرر حبسه 15 يوم

ننشر تفاصيل واعترافات قاتل والدة خطيبته بالإسكندرية.. والنيابة تقرر حبسه 15 يوم
تفاصيل وفاة ولي أمر طالب بعد مشاجرة مع معلم.. وزوجته تتهم المعلم بالتسبب فى وفاته
https://www.sba7egypt.com/?p=119670
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر تفاصيل اعترافات قاتل والدة خطيبته بمحافظة الإسكندرية، حيث شهدت المدينة واقعة قتل سيدة بطريقة بشعة، فقد عثر زوجها عليها ملقاة على الأرض بلا أنفاس فتوجه بها إلى المستشفى التى أكدت وفاتها.

 

هذا وبسبب تاريخها المرضي أعلن زوجها أنها كانت مريضة بالسكر وتلقى العلاج بشكل يومى ومن الممكن أن تكون تعرضت لغيبوبة سكر تسببت في وفاتها، ولكن بالكشف الظاهرى عليها تبين أن الوفاة بسبب اختناق وليس بسبب ارتفاع فى منسوب السكر فى الجسم مما أثار ريبة مباحث الإسكندرية وتقرر تشكيل فريق بحث جنائى لكشف ملابسات الواقعة.

العثور على جثة المجني عليها

وقد كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة أول العامرية بلاغا من إحدى المستشفيات يفيد وصول المدعوة (عواطف ع م) 37 عاما، مقيمة بناحية نجع الحرابى بدائرة القسم “متوفية” ولا توجد بها إصابات ظاهرة.

وتم سؤال زوج المتوفاة، وقال أن زوجته كانت تُعانى من مرض السكرى ولم يتهم أحداً بالتسبب في وفاتها، وكلف اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث.

القبض على المتهم

وقد توصلت جهود فريق البحث إلى وجود شُبهة جنائية فى وفاتها، وأن وراء ارتكاب الواقعة خطيب ابنتها المدعو (حسين م ع) 25 عاما عامل، مقيم بناحية زاوية عبد القادر بدائرة القسم. وبعد تقنين الإجراءات تم إلقاء القبض على المتهم واعترف بارتكابه الواقعة، وهذا بسبب عدم رغبة المجنى عليها فى إتمام زواجه من ابنتها، فعقد العزم على التخلص منها.

اعترافات المتهم

حيث قال المتهم أمام ضباط المباحث، أنه يوم الحادث قام بتتبع المجني عليها بعد مغادرتها مسكنها حتى وصلت إلي مسكنه الكائن بدائرة القسم لرعاية الدواجن الخاصة بها. وقال بأنه قام بالدلوف خلفها وكتم أنفاسها بإستخدام قطعة قماش مبللة فأودى بحياتها وعقب ذلك توجه لأهلها وشاركهم فى البحث عنها لإبعاد الشبهة الجنائية عنه. كما أرشد المتهم عن “قطعة القماش” المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وقد جاء فى اعترافات المتهم أنه تقدم لخطبة ابنة المجنى عليها منذ فترة بعد أن أعجب بها، ولكن كانت هناك اعتراضات من والدة خطيبته عليه بشكل دائم وبدون مبرر ، مما دفعه لمحاولة التقرب منها أكثر من مرة واعتبارها مثل والدته ولكن لصغر عمر والده خطيبته كانت ترى بشكل دائم أنه لا يصلح للزواج وهناك العديد من الشباب يتمنون التقرب من ابنتها بمواصفات أفضل منه مما كان يثير غيرته.

كما أضاف المتهم أن المجنى عليها كانت سبب خلافات متعددة بينه وبين خطيبته وكانت تقول لها بشكل دائم (سبيه وهيجيلك أحسن منه)، وبسبب حبه لخطيبته الشديد أثار هذا الكلام غيرته وقرر التخلص منها بأى شكل حتى يستطيع أن يعيش مع خطيبته فى سلام دون مضايقات .

وأضاف المتهم أنه فى يوم الواقعة انتظرها بجوار المنزل وبمجرد صعودها المنزل وهو يعلم أنه لا يوجد أحد بداخله سوى هى فقط فقام بدفعها داخل الشقة وكتم أنفاسها على طريقة ريا وسكينة وهرب.

ثم قال المتهم أنه تلقى هاتفا من خطيبته تقول فيه أنها لم تجد والدتها ولا ترد على هاتفها فقام بالبحث عنها معهم حتى لا يثير الشك حتى عثروا عليها داخل الشقة التى كان سيتزوج بها وتوجهوا بها إلى المستشفى، وقد أكد الاطباء أن هناك شبه جنائية فى وفاتها. وتم القبض على المتهم بعد استجوابه واعترافه بارتكاب الجريمة وتم تحويل للنيابة العامة التى باشرت التحقيقات فى الواقعة، وقررت نيابة العامرية حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له فى الموعد المحدد.