ننشر أماكن توزيع لقاح فيروس كورونا المستجد في الإسكندرية

ننشر أماكن توزيع لقاح فيروس كورونا المستجد في الإسكندرية
صحة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=408359
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر أماكن توزيع لقاح فيروس كورونا المستجد في محافظة الإسكندرية، حيث أعلنت وزارة الصحة والسكان عن طرح اللقاح داخل العديد من المراكز التابعة للوزارة.

 

حيث أعلنت وزارة الصحة والسكان اليوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر يناير 2021 عن أسماء المراكز المقرر توزيع اللقاح من خلالها علي مستوي محافظات مصر.

أماكن توزيع لقاح فيروس كورونا المستجد

كما أكدت وزارة الصحة أن اللقاح مجاني وسوف يتم توزيعه علي الفئات الأولي مثل الأطباء وكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، بينما تم تحديد 27 مركز علي مستوي البلاد.

حيث من المقرر أن يتم الانتهاء من الموقع الإلكتروني الخاص بلقاح كورونا، كما أوضحت الوزارة أنه يجب علي المواطنين التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني للحصول علي اللقاح.

وزارة الصحة والسكان

كما تم تحديد العديد من المراكز التي سوف تقوم بتسليم اللقاح للمواطنين في جميع المحافظات، حيث من المقرر توزيعه داخل محافظة الإسكندرية في مركزين.

مركز سموحة لصحة الأسرة.

مركز الافريقي لصحة المرأة.

كما قامت وزارة الصحة بتحديد العديد من الوسائل للتواصل بين المواطنين وفريق طبي متخصص للإجابة عن جميع الاستفسارات، حيث تم اتاحة الخط الساخن “105” لجميع المواطنين.

حيث من المقرر أن يتم البدء في توزيع اللقاح بعد الانتهاء من الموقع الإلكتروني وإتاحته لجميع المواطنين، كما يستطيع المواطن الراغب في الحصول علي اللقاح تسجيل بياناته للحصول عليه.

اقرأ أيضاً:

تعرف علي أماكن توزيع لقاح فيروس كورونا في جميع المحافظات